أخباري نيوز : "فرسان البوغاز" يمتطون صهوة أولمبيك آسفي
أخباري نيوز : "فرسان البوغاز" يمتطون صهوة أولمبيك آسفي

أخباري نيوز : "فرسان البوغاز" يمتطون صهوة أولمبيك آسفي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "فرسان البوغاز" يمتطون صهوة أولمبيك آسفي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "فرسان البوغاز" يمتطون صهوة أولمبيك آسفي.

الأحد 1 أبريل 2018 09:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ نجح فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، في تحقيق فوز جديد بعد حسم النقاط الكاملة للمباراة التي جمعته، اليوم الأحد، بضيفه أولمبيك آسفي على أرضية الملعب الكبير لطنجة برسم نزال الجولة 23 من منافسات الدوري الاحترافي، وذلك إثر الفوز عليه بهدف دون رد.

وعرفت المباراة مند دقائقها الأولى تحركات هجومية من جانب عناصر الفريقين، حيث تبادلا بعض فرص التهديف خلال دقائق الثلث الأول من النصف الأول للمباراة، دون أن تأتي بأي جديد على مستوى النتيجة، إلى حدود الدقيقة 26 بعد أن تمكن أحمد حمودان، من افتتاح حصة التهديف بعد تمريرة مركزة من رجل المدافع العميد أسامة غريب.

لاعبو "فارس البوغاز" خاضوا جل دقائق الشوط الأول من المباراة بمردود وأداء جيد من كل المستويات، مكنهم من السيطرة على مجمل فتراته وخلق العديد من الفرص السانحة للتهديف التي كانت قريبة من هز شباك الحارس المسفيوي مختار مجيد، في المقابل ظهر أبناء المدرب محمد أمين بنهاشم، بأداء محتشم.

وضغط لاعبو أولمبيك آسفي خلال أطوار الجولة الثانية على مرمى الحارس "الطنجاوي" رضى التكناوتي، بحثا منهم عن جول تعديل النتيجة، إذ أتيحت لهم بعض فرص التهديف لم تستثمر بالشكل الأمثل، في المقابل عرف أداء لاعبي اتحاد طنجة من الناحية الهجومية تراجعا ملحوظا خلال أطوار الجولة الثانية مقارنة مع ما كان عليه خلال الجولة الأولى.

وحقق "فرسان البوغاز" فوزهم رقم 12 في بطولة هذا الموسم، بلغ على إثره رصيدهم في سبورة ترتيب البطولة النقطة 44، موسعا بذلك فارق النقاط عن مطارده الحسنية إلى 4 نقاط بعد اكتفاء هذا الأخير بالتعادل في مباراة هذه الجولة، في المقابل تجمد رصيد أولمبيك آسفي في حدود النقطة 35 في المركز الخامس.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : "فرسان البوغاز" يمتطون صهوة أولمبيك آسفي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "فرسان البوغاز" يمتطون صهوة أولمبيك آسفي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : "فرسان البوغاز" يمتطون صهوة أولمبيك آسفي.

أخباري نيوز : "فرسان البوغاز" يمتطون صهوة أولمبيك آسفي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : "فرسان البوغاز" يمتطون صهوة أولمبيك آسفي .

المصدر : جريدة هسبريس