أخباري نيوز : أولمبيك خريبكة يؤزم ترتيب نادي سريع واد زم
أخباري نيوز : أولمبيك خريبكة يؤزم ترتيب نادي سريع واد زم

أخباري نيوز : أولمبيك خريبكة يؤزم ترتيب نادي سريع واد زم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أولمبيك خريبكة يؤزم ترتيب نادي سريع واد زم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أولمبيك خريبكة يؤزم ترتيب نادي سريع واد زم.

الأحد 1 أبريل 2018 09:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ألحق فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، الهزيمة العاشرة بضيفه سريع واد زم، بعد أن تغلب عليه اليوم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب الفوسفاط في خريبكة برسم نزال الجولة 23 من منافسات الدوري الاحترافي.

وسجل اللاعب يوسف عكادي، الهدف الوحيد للفريق "الخريبكي" في حدود الدقيقة 35 من ركلة جزاء، حسم به النقاط الكاملة للمباراة، ليحقق بذلك أولمبيك خريبكة فوزه الثامن في مسار بطولة هذا الموسم.

وبلغ رصيد أولمبيك خريبكة بعد هذا الفوز، النقطة 29 في الصف العاشر مؤقتا، مبتعدا عن المناطق المكهربة في أسفل الترتيب، في الوقت الذي أزمت الهزيمة وضعية فريق سريع واد زم، حيث بقي رصيده في حدود النقطة 25 في المركز 13.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : أولمبيك خريبكة يؤزم ترتيب نادي سريع واد زم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أولمبيك خريبكة يؤزم ترتيب نادي سريع واد زم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : أولمبيك خريبكة يؤزم ترتيب نادي سريع واد زم.

أخباري نيوز : أولمبيك خريبكة يؤزم ترتيب نادي سريع واد زم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : أولمبيك خريبكة يؤزم ترتيب نادي سريع واد زم .

المصدر : جريدة هسبريس