المصري برئاسة هاني ابو ريده: لم يشكو حتى الآن" data-no-lazy="false" />
أخـبـار رياضة : أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده: لم يشكو حتى الآن

أخـبـار رياضة : أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده: لم يشكو حتى الآن، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: الزمالك لم يشكو عبد الله السعيد حتى الآن، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: الزمالك لم يشكو عبد الله السعيد حتى الآن.

الأحد 1 أبريل 2018 09:17 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شدد سيف زاهر عضو مجلس إدارة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المصري على أن لم يشكو لاعبه عبد الله السعيد بعد التوقيع للزمالك.

cfb38c5f59.jpgعبد الله السعيد النادي : الاهلي
337255eecc.jpg الاهلي

أزمة كبيرة هزت الكرة المصرية الشهر الماضي، حين كشف الزمالك عن توقيع السعيد على عقود انضمامه للنادي الأبيض بداية من الموسم المقبل، وذلك قبل أيام من تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وقال زاهر عبر برنامجه خاص مع سيف عبر قناة أون سبورت يوم الأحد: "الزمالك لم يقدم أي أوراق رسمية لاتحاد الكرة تفيد بتعاقده مع عبد الله السعيد".

eb1e88dd69.jpg قائمة الاهلي – استبعاد عبد الله السعيد placeholder.jpg البدري: احتاج غالي بالموسم الجديد.. وأرحب بعودة رمضان وملتزم بقرار الإدارة مع السعيد placeholder.jpg : السعيد لن يرحل عن الاهلي.. وأنصح بعدم العودة للزمالك placeholder.jpg الاهلي يوضح لـ في الجول: هل وصلت عروض رسمية لضم السعيد

وقال "النادي الأبيض لم يتحرك حتى الآن، ومن الممكن ألا يتم إيقاف عبد الله السعيد بسبب التوقيع لناديين في وقت واحد".

وأوضح "أتمنى أن يجد المدرب للأهلي حلا للأزمة، لأن غياب عبد الله السعيد عن المباريات لمدة شهرين قبل كأس العالم سيؤثر على مستواه".

اقرأ أيضا -

جوارديولا يكشف عن خططه لإيقاف صلاح

تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا

بالأرقام الرسمية – كم سيكلفك اشتراك كأس العالم

يوضح حقيقة عودته إلى الاهلي

20 عاما مرت.. المرمى الذي كاد يطيح بالحلم المدريدي

فالفيردي: ميسي مازال يعاني من الإصابة

الاهلي عبد الله السعيد

أخـبـار رياضة : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: الزمالك لم يشكو عبد الله السعيد حتى الآن، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: الزمالك لم يشكو عبد الله السعيد حتى الآن، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: الزمالك لم يشكو عبد الله السعيد حتى الآن.

أخـبـار رياضة : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: الزمالك لم يشكو عبد الله السعيد حتى الآن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: الزمالك لم يشكو عبد الله السعيد حتى الآن .

المصدر : Filgoal