آخر الآخـبار : المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد
آخر الآخـبار : المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 08:51 مساءً ـ أثنى رئيس الفيصلي فهد المدلج على روح وأداء فريقه في مواجهة والظفر بخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس الملك، إذ قال: التأهل للنهائي والسلام على سيدي خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز -حفظه الله-، اكبر تشريف وانجاز للجميع، وبلا شك هذا يختصر عملنا في المجال الإداري طيلة السنوات الماضية.

واضاف: التناغم والانسجام في النادي والعمل كأسرة واحدة والدعم اللا محدود من اعضاء الشرف والمحبين ووقفة الجماهير في الملعب وحضورهم وتشجيعهم للاعبين تكلل ولله الحمد بالوصول للنهائي، وبإذن الله نحقق الكأس الغالية.

وذكر المدلج موقفا جمعه بالملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- عندما كان أميراً لمنطقة الرياض، حينها سأل المدلج عن طموح فريقه في المستقبل، واجاب المدلج بأن يشاهد الفيصلي في المنصات، وها هو الفيصلي سيصعد المنصة ويصافح العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين بعد مرور 15 سنة من تلك الحادثة.

واشار الى ان المكافأة المقدمة من ثمنا للتأهل للنهائي وهي عبارة عن خمسة ملايين ريال سيكون النصيب الاكبر منها للاعبين بواقع 100 الف ريال لكل لاعب، وايضاً في حال تحقيق الكأس ستتضاعف المكافأة.

وتطرق الى ان المدرب مستمر مع الفريق لموسم اخر حسب العقد الموقّع بين الطرفين، وفي حال الرغبة في عدم الاستمرار عليه دفع الشرط الجزائي البالغ 600 الف دولار.

آخر الآخـبار : المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد.

آخر الآخـبار : المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد .

المصدر : صحيفة اليوم