الاهلي لهذا السبب (فيديو)" data-no-lazy="false" />
عـااجل: الهاني سليمان: رفضت الانتقال للنادي لهذا السبب (فيديو)

عـااجل: الهاني سليمان: رفضت الانتقال للنادي لهذا السبب (فيديو)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الهاني سليمان: رفضت الانتقال للنادي الاهلي لهذا السبب (فيديو)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الهاني سليمان: رفضت الانتقال للنادي الاهلي لهذا السبب (فيديو).

الأحد 1 أبريل 2018 08:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد الهاني سليمان، حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري، أنه كان قريبًا من الانتقال للنادي الاهلي، في 2013، بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي وقتها.

وقال «سليمان»، في تصريحات لقناة «دي.إم.سي سبورت»، اليوم، الأحد: «كنت قريبًا من الانتقال للأهلي في 2013، حيث كنت وقتها حرًا بالانتقال لأي ناد، عقب انتهاء عقدي مع الاتحاد السكندري، ولكني مكنتش أتخيل الرحيل عنه».

وتابع: «مضيت على عقود تمديد تعاقدي مع الاتحاد السكندري دون معرفة رئيس النادي وقتها، وكنت سايبها في مكتب ياسر منير، المدير العام للنادي، رغم رغبة الاهلي في الحصول على خدماتي».

وأردف: «ولكن رئيس الاتحاد السكندري استمر في منصبه لسنة تالية، وكان يضع على شروطًا لا يجوز لرئيس نادي أن يشتطرها على لاعب، حيث كان لي مستحقات تصل إلى 800 ألف جنيه من الموسم السابق لدى الاتحاد السكندري، ورغب مني وقتها التجديد براتب أقل، مع التخلي عن هذه المستحقات».

واستطرد: «إذا كنت قد وافقت على هذه الشروط كنت سأدخل السجن، حيث كان على وقتها الكثير من الالتزامات التي كان يجب على الإيفاء بها».

وعن بداية مفاوضاته مع الاهلي، قال «سليمان»: «تحدث معي وقتها مجدي طلبة، مدير التعاقدات بالأهلي، ومضيت على عقود انضمامي للأهلي، ولكن حدثت ظروف وقتها، حيث عرضوا إعارتي لأحد الأندية نتيجة عدم وجود مكان لي في تشكيل النادي، ولكني رفضت، وبالتالي انتهى الموضوع وديًا».

عـااجل: الهاني سليمان: رفضت الانتقال للنادي الاهلي لهذا السبب (فيديو)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الهاني سليمان: رفضت الانتقال للنادي الاهلي لهذا السبب (فيديو)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: الهاني سليمان: رفضت الانتقال للنادي الاهلي لهذا السبب (فيديو).

عـااجل: الهاني سليمان: رفضت الانتقال للنادي الاهلي لهذا السبب (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: الهاني سليمان: رفضت الانتقال للنادي الاهلي لهذا السبب (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم