أخـبـار رياضة : بالفيديو – هذا لا يحدث كل يوم.. لاعب طرابزون يسجل هدفا لا يُصدق في جالاتا سراي
أخـبـار رياضة : بالفيديو – هذا لا يحدث كل يوم.. لاعب طرابزون يسجل هدفا لا يُصدق في جالاتا سراي

أخـبـار رياضة : بالفيديو – هذا لا يحدث كل يوم.. لاعب طرابزون يسجل هدفا لا يُصدق في جالاتا سراي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو – هذا لا يحدث كل يوم.. لاعب طرابزون يسجل هدفا لا يُصدق في جالاتا سراي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو – هذا لا يحدث كل يوم.. لاعب طرابزون يسجل هدفا لا يُصدق في جالاتا سراي.

الأحد 1 أبريل 2018 08:43 مساءً ـ أخباري نيوز ـ فوز جالاتا سراي ومواصلته تصدر الدوري التركي لم يكن هو أهم ما حدث في لقاء الفريق أمام طرابزون سبور، بل الهدف الذي جاء في المباراة.

9cd53cc26c.jpg طرابزون سبور
placeholder-logo.png جالاتا سراي
placeholder-logo.png الدوري التركي

جالاتا سراي نجح في الانتصار على طرابزون سبور بثنائية مقابل جول في الجولة الـ27 من الدوري التركي.

سفيان فيجولي سجل أولا لجالاتا سراي في الدقيقة 7 قبل أن يعزز بافيتيمبي جوميس النتيجة في الدقيقة 60.

2e61148e68.jpg بالفيديو – وعد تريزيجيه يتحقق.. قاسم باشا يُسقط جالاتا سراي ويحرمه من الصدارة placeholder.jpg حوار – تريزيجيه يتحدث عن جالاتا سراي.. اللعب في دورى البريميرليج ومثله الأعلى الوحيد placeholder.jpg بالفيديو - تريزيجيه يسجل في الوقت القاتل.. قاسم باشا يفوز ضد جوزتيبي placeholder.jpg تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا.. هدفي الثالث في الـ+90

الحدث الأهم جاء في الدقيقة 90 عندما سجل جوراي كوشكا لاعب طرابزون هدفا مبهرا من عند منتصف الملعب تماما.

حكم المباراة احتسب خطأ لصالح كوشكا في وسط الملعب تماما، قبل أن يقف اللاعب سريعا ويسدد الركلة الحرة بشكل مباغت للغاية في شباك جالاتا سراي.

حارس جالاتا سراي لم يكن يقف بعيدا عن مرماه ولكن على الرغم من ذلك فشل تماما في الوصول لتسديدة كوشكا التي هزت الشباك.

جول بكل تأكيد هو الأروع هذا الموسم في الدوري التركي وربما في كل الدوريات الكبرى هذا الموسم لأنه لا يحدث كل يوم.

تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا

بالأرقام الرسمية – كم سيكلفك اشتراك كأس العالم

يوضح حقيقة عودته إلى

20 عاما مرت.. المرمى الذي كاد يطيح بالحلم المدريدي

فالفيردي: ميسي مازال يعاني من الإصابة

في تركيا جالاتاسراي طبرازون سبور

أخـبـار رياضة : بالفيديو – هذا لا يحدث كل يوم.. لاعب طرابزون يسجل هدفا لا يُصدق في جالاتا سراي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو – هذا لا يحدث كل يوم.. لاعب طرابزون يسجل هدفا لا يُصدق في جالاتا سراي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : بالفيديو – هذا لا يحدث كل يوم.. لاعب طرابزون يسجل هدفا لا يُصدق في جالاتا سراي.

أخـبـار رياضة : بالفيديو – هذا لا يحدث كل يوم.. لاعب طرابزون يسجل هدفا لا يُصدق في جالاتا سراي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : بالفيديو – هذا لا يحدث كل يوم.. لاعب طرابزون يسجل هدفا لا يُصدق في جالاتا سراي .

المصدر : Filgoal