صحيفة أخباري نيوز : يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة غدا في الدوري" data-no-lazy="false" />
نيوز : يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة غدا في الدوري

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة غدا في الدوري، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الاسماعيلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك غدا في الدوري، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : الاسماعيلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك غدا في الدوري.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 08:29 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 08:29 مساءً - اختتم فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته اليوم , وذلك استعدادا لمواجهة الزمالك في الخامسة والنصف من مساء الغد في الجولة الـ30 من عمر الدورى الممتاز.

وتطرق المران لتدريبات كرة اليد التي تستهدف كيفية التحرك في المساحات الضيقة , قبل أن يركز البرتغالي بيدرو المدرب على تدريبات الإنفراد بالمرمى والتسديد بعيد المدى باعتباره أحد الحلول الهجومية للفريق.

واختتم المران بتقسيمة بين اللاعبين , حيث حرص المدرب البرتغالي على إيقافها عدة مرات من أجل منح اللاعبين التعليمات الفنية.

وعقب المران , دخل الفريق معسكرا مغلقا بفندق النادي , وإصطحب الجهاز الفني للفريق بقيادة بيدرو بارني 20 لاعبآ لهذا اللقاء.

ويحتل الدراويش المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 56 نقطة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : الاسماعيلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك غدا في الدوري عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : الاسماعيلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك غدا في الدوري.

صحيفة أخباري نيوز : الاسماعيلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك غدا في الدوري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : الاسماعيلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك غدا في الدوري .

المصدر : اخبار مصر