يحدث الان | الاتحاد يقسو على الباطن.. ويضرب موعدا مع الفيصلي في نهائي الكأس
يحدث الان | الاتحاد يقسو على الباطن.. ويضرب موعدا مع الفيصلي في نهائي الكأس

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الاتحاد يقسو على الباطن.. ويضرب موعدا مع الفيصلي في نهائي الكأس، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | الاتحاد يقسو على الباطن.. ويضرب موعدا مع الفيصلي في نهائي الكأس، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | الاتحاد يقسو على الباطن.. ويضرب موعدا مع الفيصلي في نهائي الكأس.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 07:51 مساءً ـ تأهل فريق الاتحاد للمباراة النهائية بكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ،بعد تغلبه على الباطن 6 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم في الدور قبل النهائي من البطولة.
وتقدم الباطن بهدف سجله جولهيرام شيتين في الدقيقة الثانية وتعادل كارلوس فيلانويفا للاتحاد في الدقيقة الخامسة ثم أضاف جوناثان بينتس الهدف الثاني للباطن في الدقيقة 62 ثم تعادل الاتحاد عن طريق عبد الرحمن الغامدي في الدقيقة 68 ،ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني له والثالث لفريق في الدقيقة 72 ،وسجل العكايشي الهدف الرابع في الدقيقة 77، ثم أضاف كارلوس فيلانويفا الهدف الخامس للاتحاد في الدقيقة 88 من ركلة جزاء قبل أن يختتم عبد العزيز العرياني أهداف الاتحاد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة. وضرب الاتحاد موعدا مع الفيصلي في المباراة النهائية، التي سيتم تحديد ميعادها لاحقا.

يحدث الان | الاتحاد يقسو على الباطن.. ويضرب موعدا مع الفيصلي في نهائي الكأس، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الاتحاد يقسو على الباطن.. ويضرب موعدا مع الفيصلي في نهائي الكأس، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | الاتحاد يقسو على الباطن.. ويضرب موعدا مع الفيصلي في نهائي الكأس.

يحدث الان | الاتحاد يقسو على الباطن.. ويضرب موعدا مع الفيصلي في نهائي الكأس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | الاتحاد يقسو على الباطن.. ويضرب موعدا مع الفيصلي في نهائي الكأس .

المصدر : الجزيرة اونلاين