أخبــارالرياضة : كهربا يشارك في تاهل الاتحاد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
أخبــارالرياضة : كهربا يشارك في تاهل الاتحاد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

أخبــارالرياضة : كهربا يشارك في تاهل الاتحاد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كهربا يشارك في تاهل الاتحاد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كهربا يشارك في تاهل الاتحاد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الأحد 1 أبريل 2018 07:44 مساءً ـ أخباري نيوز ـ  

تأهل فريق اتحاد جدة للمباراة النهائية بكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ،بعد تغلبه على الباطن 6 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد في الدور قبل النهائي من البطولة.

 

وتقدم الباطن بهدف سجله جولهيرام شيتين في الدقيقة الثانية وتعادل كارلوس فيلانويفا للاتحاد في الدقيقة الخامسة ثم أضاف جوناثان بينتس الهدف الثاني للباطن في الدقيقة 62 ثم تعادل الاتحاد عن طريق عبد الرحمن الغامدي في الدقيقة 68 ،ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني له والثالث لفريق في الدقيقة 72 ،وسجل العكايشي الهدف الرابع في الدقيقة 77،ثم أضاف كارلوس فيلانويفا الهدف الخامس للاتحاد في الدقيقة 88 من ركلة جزاء قبل أن يختتم عبد العزيز العرياني أهداف الاتحاد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

 

وضرب الاتحاد موعدا مع الفيصلي في المباراة النهائية، التي سيتم تحديد ميعادها لاحقا.

 

وصعد الاتحاد لهذا الدور بعد تغلبه على الكوكب 3 / 1 في دور الـ32 ثم على الاتفاق 2 / 1 في دور الستة عشر وبعدها تغلب على الشباب 3 / 1 في دور الثمانية.

 

فيما تأهل الباطن لهذا الدور بعد الفوز على المجزل 3 / 1 في دور الـ32 ثم الفوز على ضمن 2 / صفر في دور الستة عشر وبعد ذلك الفوز على النصر 1 / صفر.

 

ولم يتأهل الباطن من قبل للمباراة النهائية في حين فاز الاتحاد باللقب ثماني مرات كان آخرها في 2013.

 

ويحتل الباطن المركز الحادي عشر في الدوري السعودي برصيد 27 نقطة ، فيما يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

أخبــارالرياضة : كهربا يشارك في تاهل الاتحاد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كهربا يشارك في تاهل الاتحاد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : كهربا يشارك في تاهل الاتحاد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أخبــارالرياضة : كهربا يشارك في تاهل الاتحاد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : كهربا يشارك في تاهل الاتحاد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

المصدر : بوابة الشروق