عـااجل: شوبير لتريزيجيه: الأفضل في انتظارك
عـااجل: شوبير لتريزيجيه: الأفضل في انتظارك

عـااجل: شوبير لتريزيجيه: الأفضل في انتظارك، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شوبير لتريزيجيه: الأفضل في انتظارك، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شوبير لتريزيجيه: الأفضل في انتظارك.

الأحد 1 أبريل 2018 07:29 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كال أحمد شوبير، نجم حراسة مرمى النادي والمنتخب الوطني، المديح لمحمود حسن تريزيجيه، نجم فريق قاسم باشا التركي، بعد قيادته لفريقه للفوز على فريق جوزتيبي، اليوم، الأحد، ضمن منافسات الدوري التركي.

كان تريزيجيه قد سجل الهدف الثاني لفريقه في المباراة، التي انتهت بفوز قاسم باشا «2-0»، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف بالدوري التركي خلال الموسم الجاري، و11 جولًا بجميع المسابقات.

وقال «شوبير»، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، اليوم، الأحد، موجهًا رسالة لتريزيجيه: «محمود تريزيجيه يقدم مستويات كبيرة، سواء مع المنتخب أو فريقه قاسم باشا، استمر ان شاء الله الأفضل في انتظارك».

جدير بالذكر أن تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة فريقي جالاتا سراي وبشيكتاش، عملاقي الدوري التركي، في الحصول على خدمات تريزيجيه بنهاية الموسم الجاري.

عـااجل: شوبير لتريزيجيه: الأفضل في انتظارك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شوبير لتريزيجيه: الأفضل في انتظارك، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: شوبير لتريزيجيه: الأفضل في انتظارك.

عـااجل: شوبير لتريزيجيه: الأفضل في انتظارك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: شوبير لتريزيجيه: الأفضل في انتظارك .

المصدر : المصرى اليوم