ريال مدريد" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : فى هذه الحالة.. ينتقل "صلاح" إلى

أخباري نيوز : فى هذه الحالة.. ينتقل "صلاح" إلى ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فى هذه الحالة.. ينتقل "صلاح" إلى ريال مدريد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فى هذه الحالة.. ينتقل "صلاح" إلى ريال مدريد.

الأحد 1 أبريل 2018 07:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال موقع " le10sport " الصادر بالإنجليزية، والمهتم بالتنقلات الصيفية للاعبى  البريميرليج، عقب أداء   لموسم رائع مع ، إنه "سيكون فى مرمى ريال مدريد، لكن المرينجى فى الوقت الراهن لا يبدو أنه على استعداد للقيام بكل هذه الأشياء المجنونة".

وقال الموقع، فى تقريره، أن المشكلة بالنسبة لليفربول هى أن ريال مدريد إذا  أقر الاستغناء عن النجم الويلزى، جاريث بيل، هذا الصيف، فإن "صلاح" سيكون هو البديل المثالي.

وأوضح الموقع، أن كلاهما سريعان، ويسجلان أهدافًا بكثرة، لذا أعتقد أن مدريد يمكن أن يذهب فى اتجاه التعاقد مع الفرعون ، محمد صلاح، لتعويض عن مهارة "بيل" فى الملعب.

وفى السياق ذاته، يعتقد لاعب أرسنال السابق، بول ميرسون، أن محمد صلاح، لديه المهارات والإمكانيات المثالية ليخلف جاريث بايل فى ريال مدريد، فإن المرينجى سيواجه بعض الصعوبات فى هذا الأمر".

وذكر الموقع، أن ريال مدريد، أقر فى وقت لاحق الانسحاب من  صفقة "صلاح"، وفقا لمعلومات من صحيفة "ديلى اكسبرس"، نقلاً عن مصادر إسبانية.

وتابع الموقع أن المرينجى يعيش ثورة حاليًا، لكن الثمن "المبالغ" فيه الذى طالب به ليفربول لبيع محمد صلاح قد هدأ من أجواء المنافسة على المهاجم الإفريقي، منوهًا بأن الريدز يريدون جعل "صلاح" أغلى لاعب فى التاريخ، بمطالبتهم 220 مليون دولار للاستغناء عنه.



أخباري نيوز : فى هذه الحالة.. ينتقل "صلاح" إلى ريال مدريد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فى هذه الحالة.. ينتقل "صلاح" إلى ريال مدريد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : فى هذه الحالة.. ينتقل "صلاح" إلى ريال مدريد.

أخباري نيوز : فى هذه الحالة.. ينتقل "صلاح" إلى ريال مدريد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : فى هذه الحالة.. ينتقل "صلاح" إلى ريال مدريد .

المصدر : المصريون