أخبــارالرياضة : جالطة سراي يستعيد صدارة الدوري التركي
أخبــارالرياضة : جالطة سراي يستعيد صدارة الدوري التركي

أخبــارالرياضة : جالطة سراي يستعيد صدارة الدوري التركي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جالطة سراي يستعيد صدارة الدوري التركي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جالطة سراي يستعيد صدارة الدوري التركي.

الأحد 1 أبريل 2018 06:39 مساءً ـ أخباري نيوز ـ استعاد فريق جالطة سراي صدارة الدوري التركي لكرة القدم بتغلبه على طرابزون سبور 2 / 1 ،خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز باشاك شهير (بلدية اسطنبول) على بلدية أمهيسار 2 / 1 ، وقاسم باشا على جوزتيبي 2 / صفر، وتعادل عثمانلي سبور مع قونيا سبور سلبيا.

وسجل هدفي جالطة سراي سفيان فيجولي وبافيتيمبي جوميس في الدقيقتين السابعة و60، فيما سجل جول حفظ ماء الوجه لطرابزون سبور جوراس كوشكا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع جالطة سراي رصيده إلى 57 نقطة ليستعيد صدارة الترتيب، التي فقدها لباشاك شهير في وقت سابق من اليوم، فيما توقف رصيد طرابزون سبور عند 42 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الثانية، قلب باشاك شهير تأخره أمام مضيفه بلديه آكهيسار إلى فوز 2 / 1.

وتقدم بلدية أكهيسار بهدف سجله سيرجيو انطونيو في الدقيقة، 13 ،وتعادل اليرو اليا في الدقيقة 46 وسجل ادين فيسكا جول الفوز لباشاك شهير في الدقيقة 75.

وشهدت المباراة طرد ميجيل لوبيز لاعب بلدية أكهيسار في الدقيقة 83.

ورفع باشاك شهير رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد بلدية اكهيسار عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف خلف قاسم باشا.

واقتنص فريق قاسم باشا فوزا ثمينا من مضيفه جوزتيبي 2 /صفر.

وتقدم فيسيل ساري لهدف لقاسم باشا في الدقيقة 24 ،ثم أضاف الدولي محمود تريزيجيه الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

ولعب جوزتيبي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71 لطرد ميلوس كوسانوفيتش.

الفوز رفع رصيد قاسم باشا إلى 34 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد جوزتيبي عند 40 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة ذاتها، تعادل عثمانلي سبور مع ضيفه قونيا سبور سلبيا.

ورفع عثمانلي سبور رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف خلف ألانيا سبور، كما رفع قونيا سبور رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

أخبــارالرياضة : جالطة سراي يستعيد صدارة الدوري التركي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جالطة سراي يستعيد صدارة الدوري التركي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : جالطة سراي يستعيد صدارة الدوري التركي.

أخبــارالرياضة : جالطة سراي يستعيد صدارة الدوري التركي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : جالطة سراي يستعيد صدارة الدوري التركي .

المصدر : بوابة الشروق