الزمالك لم يشك .. والتجميد ضد مصلحة المنتخب" data-no-lazy="false" />
أخبــار الرياضة : سيف زاهر: لم يشك .. والتجميد ضد مصلحة المنتخب

أخبــار الرياضة : سيف زاهر: لم يشك .. والتجميد ضد مصلحة المنتخب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

سيف زاهر: الزمالك لم يشك عبد الله السعيد.. والتجميد ضد مصلحة المنتخب

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

سيف زاهر: الزمالك لم يشك عبد الله السعيد.. والتجميد ضد مصلحة المنتخب

.

الأحد 1 أبريل 2018 06:38 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد الإعلامى سيف زاهر عضو مجلس إدارة أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده، أن الزمالك لم يقدم حتى الآن أوراق للجنة شئون اللاعبين، تفيد بحصول الأبيض على توقيع عبد الله السعيد playmaker ، ومن ثم فإنه من المتوقع عدم معاقبة اللاعب بالإيقاف لتوقيعه لناديين فى وقت واحد.

أشار سيف خلال تصريحاته ببرنامجه "خاص مع سيف" عبر سكرين"أون سبورت" أن عبد الله أخطأ عندما وقع للأهلى والزمالك فى وقت واحد، كان عليه حسم وجهته سواء بالانضمام للأبيض، أو تجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

تابع عضو مجلس الجبلاية حديثه، مؤكدًا أن عبد الله السعيد يعد من أهم لاعبى المنتخب الوطني، وتعرضه للإيقاف سيكون ضد مصلحة المنتخب قبل كأس العالم، متمنيًا من إدارة النادى الأهلى عدم تجميد اللاعب والاستفادة من خدماته حنى نهاية الموسم، لعدم إلحاق الضرر بالمنتخب، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يعقد حسام البدرى وسيد عبد الحفيظ جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادى عقب مباراة طنطا للحديث عن ملف الصفقات وتحديد مصير السعيد.

أخبــار الرياضة : سيف زاهر: الزمالك لم يشك عبد الله السعيد.. والتجميد ضد مصلحة المنتخب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

سيف زاهر: الزمالك لم يشك عبد الله السعيد.. والتجميد ضد مصلحة المنتخب

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : سيف زاهر: الزمالك لم يشك عبد الله السعيد.. والتجميد ضد مصلحة المنتخب.

أخبــار الرياضة : سيف زاهر: الزمالك لم يشك عبد الله السعيد.. والتجميد ضد مصلحة المنتخب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : سيف زاهر: الزمالك لم يشك عبد الله السعيد.. والتجميد ضد مصلحة المنتخب .

المصدر : اليوم السابع