أخبار الرياضة : أحمد جعفر: باسم لديه عيب وحيد.. ومروان أفضل من أزارو
أخبار الرياضة : أحمد جعفر: باسم لديه عيب وحيد.. ومروان أفضل من أزارو

أخبار الرياضة : أحمد جعفر: باسم لديه عيب وحيد.. ومروان أفضل من أزارو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أحمد جعفر: باسم لديه عيب وحيد.. ومروان أفضل من أزارو ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أحمد جعفر: باسم لديه عيب وحيد.. ومروان أفضل من أزارو .

الأحد 1 أبريل 2018 06:35 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: هادي المدني

صرح أحمد جعفر مهاجم السابق، أن لاعب جيد لكن يعيبه التركيز مع النقد الذي يوجه له، قائلا أن التوقف عن الاهتمام بتلك الأمور سيعيده للطريق الصحيح.

ولعب أحمد جعفر مع الزمالك في الموسم الماضي، حين عاد إلى الفريق بعد تجربة في بتروجيت، قبل أن يرحل ويعود للفريق البترولي في الصيف الماضي.

وقال جعفر في تصريحاته لقناة "ON sport" الفضائية: "باسم مرسي لاعب جيد، لكن لديه عيب وحيد وهو التركيز مع النقد الذي يوجه له من جانب البعض، واهتمامه الدائم بالرد."

وتابع: "في بداية مشواري مع الزمالك تعرضت لهذه المشكلة، لكن اللاعبين الكبار وجهوا لي نصيحة بعدم الإهتمام، وإذا استطاع باسم مرسي اتباع تلك النصيحة سوف يحقق نجاح أكبر."

وتحدث عن المهاجمين الأجانب في الدوري ، قائلا: "لدينا عناصر أفضل وسيتثبتوا جدارتهم باللعب إذا حصلوا على نفس الفرصة التي يحصل عليها اللاعب الأجنبي."

وقال: "أرى أن مروان محسن أفضل من وليد أزارو، فقد يريد فترة أكبر للعب في المباريات المقبلة، وإذا استعاد المستوى الذي قدمه مع الإسماعيلي سيكون أفضل مهاجم في جمهورية العربية."


أخبار الرياضة : أحمد جعفر: باسم لديه عيب وحيد.. ومروان أفضل من أزارو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أحمد جعفر: باسم لديه عيب وحيد.. ومروان أفضل من أزارو ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : أحمد جعفر: باسم لديه عيب وحيد.. ومروان أفضل من أزارو.

أخبار الرياضة : أحمد جعفر: باسم لديه عيب وحيد.. ومروان أفضل من أزارو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : أحمد جعفر: باسم لديه عيب وحيد.. ومروان أفضل من أزارو .

المصدر : يالا كورة