أخبار الرياضة : جلال: هدفنا الفوز على الإسماعيلي.. ولا ننظر لاسمه
أخبار الرياضة : جلال: هدفنا الفوز على الإسماعيلي.. ولا ننظر لاسمه

أخبار الرياضة : جلال: هدفنا الفوز على الإسماعيلي.. ولا ننظر لاسمه، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جلال: هدفنا الفوز على الإسماعيلي.. ولا ننظر لاسمه ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جلال: هدفنا الفوز على الإسماعيلي.. ولا ننظر لاسمه .

الأحد 1 أبريل 2018 06:35 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: أحمد شريف

أكد إيهاب جلال المدرب لنادي على أنه يهدف لتحقيق الفوز على الإسماعيلي خلال المباراة التي ستجمع الفريقين مساء غداً الأثنين في الجولة 30 من الدوري .

وأشار جلال في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أنه لا ينظر إلى اسم منافسه أو الملعب الذي سيخوض عليه المباراة، مؤكداً على أنه يهدف للفوز بجميع المباريات.

وقال المدرب للزمالك: "مواجهة الإسماعيلي من أصعب مباريات الموسم بدون أي شك، لأننا سنواجه الفريق المنافس لنا على المركز الثاني مباشرة".

وأكمل: "رغم صعوبة المباراة إلا أننا نهدف للفوز بالمباراة كما أي لقاء آخر، دون أن ننظر إلى اسم المنافس أو الملعب الذي سنخوض عليه المواجهة".

واختتم: "هذا ما ينطبق على الإسماعيلي، هدفنا هو الفوز عليه رغم قوته وإقامة المباراة على أرضه".

الجدير بالذكر أن أندية الإسماعيلي، الزمالك والمصري تتنافس على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بعدما ضمن التتويج باللقب.


أخبار الرياضة : جلال: هدفنا الفوز على الإسماعيلي.. ولا ننظر لاسمه، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جلال: هدفنا الفوز على الإسماعيلي.. ولا ننظر لاسمه ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : جلال: هدفنا الفوز على الإسماعيلي.. ولا ننظر لاسمه.

أخبار الرياضة : جلال: هدفنا الفوز على الإسماعيلي.. ولا ننظر لاسمه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : جلال: هدفنا الفوز على الإسماعيلي.. ولا ننظر لاسمه .

المصدر : يالا كورة