الاهلي (فيديو)" data-no-lazy="false" />
عـااجل: البدري: لا أخشى رحيل أزارو ومعلول وأجايي عن (فيديو)

عـااجل: البدري: لا أخشى رحيل أزارو ومعلول وأجايي عن (فيديو)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البدري: لا أخشى رحيل أزارو ومعلول وأجايي عن الاهلي (فيديو)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البدري: لا أخشى رحيل أزارو ومعلول وأجايي عن الاهلي (فيديو).

الأحد 1 أبريل 2018 06:27 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشف ، المدرب للفريق الأول بالنادي الاهلي، حقيقة وجود عدة عروض للثلاثي وليد أزارو وعلي معلول وجونيور أجايي، للرحيل عن الاهلي عقب مشاركتهم في مونديال 2018 بروسيا.

ويتألق الثلاثي بشكل كبير مع الاهلي خلال الموسم الجاري، ما أدى لظهور عدة تقارير تؤكد وصول عدة عروض لهم للرحيل عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

وقال «البدري»، تعليقًا على ذلك، في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: «لا أخشى رحيل أزارو ومعلول وأجايي عن الاهلي بنهاية الموسم الجاري».

وتابع: «دائمًا ما نقوم بوضع كافة الاحتمالات لكل شىء داخل الاهلي، ولكن حتى الآن لا تصل أي عروض للثلاثي، كما تردد مؤخرًا».

وأردف: «حال وصول أي عرض لأي منهم ستتم دراستها بالمنطق والعقل».

عـااجل: البدري: لا أخشى رحيل أزارو ومعلول وأجايي عن الاهلي (فيديو)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البدري: لا أخشى رحيل أزارو ومعلول وأجايي عن الاهلي (فيديو)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: البدري: لا أخشى رحيل أزارو ومعلول وأجايي عن الاهلي (فيديو).

عـااجل: البدري: لا أخشى رحيل أزارو ومعلول وأجايي عن الاهلي (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: البدري: لا أخشى رحيل أزارو ومعلول وأجايي عن الاهلي (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم