الزمالك يزاحم في صفقة محمد حسن" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : يلا كورة يكشف.. يزاحم في صفقة محمد حسن

أخبار الرياضة : يلا كورة يكشف.. يزاحم في صفقة محمد حسن، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، يلا كورة يكشف.. الزمالك يزاحم الاهلي في صفقة محمد حسن ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، يلا كورة يكشف.. الزمالك يزاحم الاهلي في صفقة محمد حسن .

الأحد 1 أبريل 2018 06:01 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عبد الرحمن طارق

بدأ الزمالك في مزاحمة الاهلي من أجل التعاقد مع محمد حسن لاعب وسط نادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعد اللاعب أحد أهداف النادي الاهلي في الصيف المقبل.

وأظهر مصدر مسؤول في المارد الابيض "نادي الزمالك" لـ"يلا كورة" أنه تم التوصل لاتفاق مع محمد حسن بشأن ضمه للقلعة البيضاء لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل.

وكان النادي الاهلي قد تواصل في وقت سابق مع محمد حسن من أجل التفاوض معه حول ضمه، قبل أن يتم تقديم عرض رسمي لنادي وادي دجلة خلال المرحلة المقبلة.

وصرح مصدر مقرب من محمد حسن لـ"يلا كورة" أن مسؤولي الزمالك بالفعل قاموا بالتواصل مع اللاعب، وقام مرتضى منصور رئيس النادي بإجراء اتصال بمحمد حسن للحديث معه حول عرض الزمالك.

ونفى المصدر ما تردد بشأن قيام اللاعب بالتوقيع على عقود لنادي الزمالك لمدة 5 مواسم قادمة، مشيرا الى أن اللاعب ينتظر عقد جلسة مع مسؤولي الاهلي لمعرفة عرضهم.

وأكد المصدر المقرب من محمد حسن أن اللاعب لا يمانع الانتقال لنادي الزمالك، لكنه ينتظر أولا عقد جلسة مع الاهلي من أجل اختيار العرض الأفضل.

واختتم المصدر حديثه مؤكدا أن اللاعب ينتظر تفعيل وادي دجلة لبند أحقية شراءه من بلدية المحلة مقابل 500 الف جنيه، وأشار أن مسؤولي دجلة لم يفعلوا البند حتى الأن، وهناك فرصة لنهاية الشهر.


أخبار الرياضة : يلا كورة يكشف.. الزمالك يزاحم الاهلي في صفقة محمد حسن، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، يلا كورة يكشف.. الزمالك يزاحم الاهلي في صفقة محمد حسن ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : يلا كورة يكشف.. الزمالك يزاحم الاهلي في صفقة محمد حسن.

أخبار الرياضة : يلا كورة يكشف.. الزمالك يزاحم الاهلي في صفقة محمد حسن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : يلا كورة يكشف.. الزمالك يزاحم الاهلي في صفقة محمد حسن .

المصدر : يالا كورة