باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه أوناي إيمري في نهاية الموسم" data-no-lazy="false" />
عـااجل: ينفي رحيل مدربه أوناي إيمري في نهاية الموسم

عـااجل: ينفي رحيل مدربه أوناي إيمري في نهاية الموسم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه أوناي إيمري في نهاية الموسم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه أوناي إيمري في نهاية الموسم.

الأحد 1 أبريل 2018 05:59 مساءً ـ أخباري نيوز ـ نفى ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيل مدرب الفريق أوناي إيمري في نهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى نية النادي الفرنسي في إنهاء تعاقد مديره الفني، وذلك بعد فشل سان جيرمان في تجاوز دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال الخليفي، في تصريح نقلته شبكة (سكاي سبورت): «أوناي إيمري هو مدربنا، ونحن ندعمه في كل يوم، أرى كل الأسماء التي يتم ترشيحها لخلافة أوناي، ومع ذلك هو مدربنا والنادي كله وراءه».

عـااجل: باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه أوناي إيمري في نهاية الموسم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه أوناي إيمري في نهاية الموسم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه أوناي إيمري في نهاية الموسم.

عـااجل: باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه أوناي إيمري في نهاية الموسم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه أوناي إيمري في نهاية الموسم .

المصدر : المصرى اليوم