أخبــارالرياضة : رودريجو مورينو: سعيد بفوز فالنسيا على ليجانيس بالدوري الإسباني
أخبــارالرياضة : رودريجو مورينو: سعيد بفوز فالنسيا على ليجانيس بالدوري الإسباني

أخبــارالرياضة : رودريجو مورينو: سعيد بفوز فالنسيا على ليجانيس بالدوري الإسباني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رودريجو مورينو: سعيد بفوز فالنسيا على ليجانيس بالدوري الإسباني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رودريجو مورينو: سعيد بفوز فالنسيا على ليجانيس بالدوري الإسباني.

الأحد 1 أبريل 2018 05:57 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعرب رودريجو مورينو عن سعادته البالغة بفوز فريقه فالنسيا1 / صفر على مضيفه ليجانيس اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكد رودريجو، الذي أحرز جول فالنسيا الوحيد في الدقيقة 62، في تصريحات عقب اللقاء أن المباراة اتسمت بالصعوبة البالغة في ظل لجوء ليجانيس للدفاع في أغلب الفترات، لكن الفريق الأندلسي حسم المباراة لصالحه في النهاية.

وقال رودريجو "لجوء ليجانس للدفاع في معظم أوقات اللقاء جعل الأمور تبدو صعبة علينا".

وأوضح لاعب فالنسيا "إن المباراة سارت على وتيرة واحدة.. هجوم من فالنسيا ودفاع من ليجانيس، لكننا نجحنا في اغتنام إحدى الفرص التي سنحت لنا في الشوط الثاني".

أضاف رودريجو "بات من حقنا القول بأنه مع تبقي ثماني مباريات على نهاية البطولة، فإننا نقاتل بقوة من أجل التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل".

ارتفع رصيد فالنسيا، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة، إلى 62 نقطة، ليظل في المركزالرابع المؤهل لبطولة بطولة دورى الابطال، متأخرا بفارق نقطة واحدة فقط خلف ، صاحب المركز الثالث.

أخبــارالرياضة : رودريجو مورينو: سعيد بفوز فالنسيا على ليجانيس بالدوري الإسباني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رودريجو مورينو: سعيد بفوز فالنسيا على ليجانيس بالدوري الإسباني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : رودريجو مورينو: سعيد بفوز فالنسيا على ليجانيس بالدوري الإسباني.

أخبــارالرياضة : رودريجو مورينو: سعيد بفوز فالنسيا على ليجانيس بالدوري الإسباني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : رودريجو مورينو: سعيد بفوز فالنسيا على ليجانيس بالدوري الإسباني .

المصدر : بوابة الشروق