أخبــار الرياضة : صور.. تفاصيل مران الأهلى الختامى لمباراة طنطا
أخبــار الرياضة : صور.. تفاصيل مران الأهلى الختامى لمباراة طنطا

أخبــار الرياضة : صور.. تفاصيل مران الأهلى الختامى لمباراة طنطا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

صور.. تفاصيل مران الأهلى الختامى لمباراة طنطا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

صور.. تفاصيل مران الأهلى الختامى لمباراة طنطا

.

الأحد 1 أبريل 2018 05:55 مساءً ـ أخباري نيوز ـ خاض فريق الكرة بالنادى الأهلى مرانه الختامى عصر اليوم استعدادًا للقاء طنطا الذى يقام في الثامنة من مساء غدٍ "الاثنين" فى الجولة الـ30 المؤجلة بالدوري الممتاز.

مران الاهلي
مران

وعقد ، المدرب محاضرة فنية قبل بداية المران، وأوضح للاعبين نقاط القوة والضعف لدى فريق طنطا، فيما خاض شريف إكرامي تدريبات تأهيلية للتخلص من الإجهاد في العضلة الضامة والكدمة التي يعاني منها في كاحل القدم، بينما خضع سعد سمير لتدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد الذي يعاني منه في العضلة الخلفية بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني، والذي أقيم بسويسرا بمدينة زيوريخ.

وخضع على معلول، الظهير الأيسر لجلسة علاج طبيعي وتأهيل في الجيم حيث يعاني من إصابة تظهر لها مع منتخب في المعسكر الأخير الذي شارك به اللاعب ،وأظهر خالد محمود، طبيب الفريق أن معلول سغيب 3 أسابيع عن الملاعب  بسبب التواء فى كاحل القدم.

نجوم الاهلي
نجوم الاهلي

وتعرض وليد سليمان، لاعب وسط الفريق لجزع فى الرباط الداخلي للركبة، وأدى جانبًا من التدريبات الاستشفائية ،بينما انتظم حسام عاشور، في مران الفريق الجماعي.

وأدى باسم على، الظهير الأيمن، تدريبات تأهيل في الجيم على هامش المران وقال طبيب الفريق إن باسم اشتكى من إجهاد في العضلة الأمامية، غاب بسببه عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

حسام غالى
حسام غالى

وخصص البدري، فقرة لتنفيذ الضربات الثابتة، في نهاية المران شارك فيها ستة لاعبين وهم، "باكاماني ماهلامبي، ووليد أزارو، وميدو جابر، وأحمد حمودي، وصبري رحيل، وأحمد حمدي".

 

محمد نجيب
محمد نجيب

 

أخبــار الرياضة : صور.. تفاصيل مران الأهلى الختامى لمباراة طنطا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

صور.. تفاصيل مران الأهلى الختامى لمباراة طنطا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : صور.. تفاصيل مران الأهلى الختامى لمباراة طنطا.

أخبــار الرياضة : صور.. تفاصيل مران الأهلى الختامى لمباراة طنطا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : صور.. تفاصيل مران الأهلى الختامى لمباراة طنطا .

المصدر : اليوم السابع