أخبار الرياضة : تعرف على المهددين بالغياب عن ربع نهائي اوروبا
أخبار الرياضة : تعرف على المهددين بالغياب عن ربع نهائي اوروبا

أخبار الرياضة : تعرف على المهددين بالغياب عن ربع نهائي اوروبا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تعرف على المهددين بالغياب عن ربع نهائي اوروبا ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تعرف على المهددين بالغياب عن ربع نهائي اوروبا .

الأحد 1 أبريل 2018 05:50 مساءً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

سيغيب كل من المغربي مهدي بن عطية والبوسني ميراليم بيانيتش () والأرجنتيني ايفر بانيجا (إشبيلية) عن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم نتيجة للإيقاف.

ولن يتمكن بن عطية وبيانيتش من اللعب مع يوفنتوس الإيطالي أمام الإسباني، فيما أن بانيجا لن يتمكن من اللعب مع إشبيلية أمام الألماني.

وبالنسبة للاعبين الذين سيغيبون عن مباراة الإياب إذا حصلوا على بطاقة صفراء فهم:

- سيرجي روبرتو ().
- كونستانتيوس مانولاس ودييجو بيروتي ().
- وسام بن يدر وسرخيو اسكوديرو وجابرييل ميركادو (إشبيلية).
- جيروم بواتينج وجوشوا كيميتش وروبرت ليفاندوفسكي وسباستيان رودي وكورتين توليسو (بايرن ميونخ).
 - رودريجو بيتانكور وجورجيو كيليني وأليكس ساندرو (يوفنتوس).
 وسرخيو راموس (ريال مدريد).
 وجوردان هندرسون وألبرتو مورينو ().
- دانيلو دا سيلفا والكاي جوندوجان وفرناندينيو ().


أخبار الرياضة : تعرف على المهددين بالغياب عن ربع نهائي اوروبا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تعرف على المهددين بالغياب عن ربع نهائي اوروبا ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : تعرف على المهددين بالغياب عن ربع نهائي اوروبا.

أخبار الرياضة : تعرف على المهددين بالغياب عن ربع نهائي اوروبا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : تعرف على المهددين بالغياب عن ربع نهائي اوروبا .

المصدر : يالا كورة