أخبار الرياضة : فالنسيا يواصل انتصاراته في الليجا بفوز صعب خارج الديار
أخبار الرياضة : فالنسيا يواصل انتصاراته في الليجا بفوز صعب خارج الديار

أخبار الرياضة : فالنسيا يواصل انتصاراته في الليجا بفوز صعب خارج الديار، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فالنسيا يواصل انتصاراته في الليجا بفوز صعب خارج الديار ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فالنسيا يواصل انتصاراته في الليجا بفوز صعب خارج الديار .

الأحد 1 أبريل 2018 05:33 مساءً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

واصل فالنسيا عزف نغمة الانتصارات في الليجا بعدما عاد بفوز صعب من ملعب مضيفه ليجانيس "بوتاركي" بهدف نظيف اليوم الأحد ضمن مواجهات الجولة الـ30 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يدين "الخفافيش" بالفضل في هذا الانتصار للمتألق هذا الموسم رودريجو مورينو صاحب جول النقاط الثلاث في الدقيقة 62 من عمر اللقاء بتسديدة يسارية زاحفة من أمام المنطقة مرت على يسار إيفان كويار.

وبعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في الليجا، ارتفع رصيد فالنسيا للنقطة 62 ويحافظ على موقعه في المركز الرابع، المؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل وبفارق نقطة وحيدة خلف الثالث.

في المقابل، تكبد الفريق المدريدي خسارته الـ14 هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر، ويتخلف بفارق الأهداف فقط خلف أثلتيك بلباو وإسبانيول.


أخبار الرياضة : فالنسيا يواصل انتصاراته في الليجا بفوز صعب خارج الديار، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فالنسيا يواصل انتصاراته في الليجا بفوز صعب خارج الديار ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : فالنسيا يواصل انتصاراته في الليجا بفوز صعب خارج الديار.

أخبار الرياضة : فالنسيا يواصل انتصاراته في الليجا بفوز صعب خارج الديار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : فالنسيا يواصل انتصاراته في الليجا بفوز صعب خارج الديار .

المصدر : يالا كورة