أخبــارالرياضة : فالنسيا يعبر ليجانيس بهدف ويواصل انتصاراته بالدوري الإسباني
أخبــارالرياضة : فالنسيا يعبر ليجانيس بهدف ويواصل انتصاراته بالدوري الإسباني

أخبــارالرياضة : فالنسيا يعبر ليجانيس بهدف ويواصل انتصاراته بالدوري الإسباني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فالنسيا يعبر ليجانيس بهدف ويواصل انتصاراته بالدوري الإسباني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فالنسيا يعبر ليجانيس بهدف ويواصل انتصاراته بالدوري الإسباني.

الأحد 1 أبريل 2018 04:45 مساءً ـ أخباري نيوز ـ واصل فالنسيا انتصاراته ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة، إثر تغلبه 1 / صفر على مضيفه ليجانيس اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين للبطولة، التي شهدت أيضا تعادل إسبانيول مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس بدون أهداف.

ارتفع رصيد فالنسيا إلى 62 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد ليجانيس، الذي تكبد خسارته الرابعة عشر في البطولة هذا الموسم والثانية خلال مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر.

يدين الفريق الأندلسي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه رودريجو، الذي أحرز جول اللقاء الوحيد في الدقيقة 62.

وخيم التعادل السلبي على مباراة اسبانيول وضيفه ديبورتيفو الافيس في وقت سابق اليوم.

سجل يون جيديتى هدفا لفريق الافيس في الدقيقة 75 ولكن تم الغاؤه بداعي التسلل.

حصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع إسبانيول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 32 نقطة لألافيس في المركز السادس عشر.

تعادل اسبانيول للمرة الـ12 هذا الموسم مقابل ثمانية انتصارات وعشر هزائم في حين تعادل ألافيس للمرة الثامنة عشر مقابل 10 انتصارات وتعادلين.

أخبــارالرياضة : فالنسيا يعبر ليجانيس بهدف ويواصل انتصاراته بالدوري الإسباني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فالنسيا يعبر ليجانيس بهدف ويواصل انتصاراته بالدوري الإسباني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : فالنسيا يعبر ليجانيس بهدف ويواصل انتصاراته بالدوري الإسباني.

أخبــارالرياضة : فالنسيا يعبر ليجانيس بهدف ويواصل انتصاراته بالدوري الإسباني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : فالنسيا يعبر ليجانيس بهدف ويواصل انتصاراته بالدوري الإسباني .

المصدر : بوابة الشروق