الاهلي.. غياب سليمان للإصابة وفقرة ضربات ثابتة" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : مران .. غياب سليمان للإصابة وفقرة ضربات ثابتة

أخبار الرياضة : مران .. غياب سليمان للإصابة وفقرة ضربات ثابتة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مران الاهلي.. غياب سليمان للإصابة وفقرة ضربات ثابتة ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مران الاهلي.. غياب سليمان للإصابة وفقرة ضربات ثابتة .

الأحد 1 أبريل 2018 04:33 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: مراسل يلا كورة

خاض الاهلي اليوم الأحد مرانه الأخير قبل مواجهة طنطا في الدوري الممتاز غدا الاثنين، تحت قيادة المدرب ، وأقيم على ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة.

وتغيب وليد سليمان عن تدريبات فريقه الجماعية، وجاء ذلك بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة والتي تظهر لها خلال تدريبات الفريق أمس.

وشارك وليد سليمان في فقرة التدريبات البدنية اليوم قبل أن يغادر التدريبات بسبب شكواه من إصابة أمس بعد تدخله مع أيمن اشرف.

وانتظم حسام عاشور، لاعب وسط الفريق في مران الفريق الجماعي بعدما اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية في الـ48 ساعة الأخيرة بسبب تعرضه للإصابة لكدمة في أصبع القدم.

وتعرض مروان محسن، مهاجم الفريق للإصابة بالمران الجماعي بعدما وسقط في وسط الملعب خلال التقسيمة التي أجراها البدري بعد أن ارتطمت الكرة ببطن اللاعب إثر تسديدة قوية من أحد زملاؤه.

وخضع محسن لبعض الإسعافات الأولية من جانب خالد محمود طبيب الاهلي، وعاد للمشاركة بالمران بشكل طبيعي.

وقام سداسي الفريق باكماني ماشامبي، وليد أزارو، أحمد حمدي، جابر، أحمد حمودي وصبري رحيل بالتدريب على الركلات الثابتة واستطاع ميدو جابر أن يسجل هدفا في علي لطفي، بينما أحرز باكا هدفين.


أخبار الرياضة : مران الاهلي.. غياب سليمان للإصابة وفقرة ضربات ثابتة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مران الاهلي.. غياب سليمان للإصابة وفقرة ضربات ثابتة ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : مران الاهلي.. غياب سليمان للإصابة وفقرة ضربات ثابتة.

أخبار الرياضة : مران الاهلي.. غياب سليمان للإصابة وفقرة ضربات ثابتة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : مران الاهلي.. غياب سليمان للإصابة وفقرة ضربات ثابتة .

المصدر : يالا كورة