عـااجل: أحمد حسن يدرس التراجع عن الاعتزال
عـااجل: أحمد حسن يدرس التراجع عن الاعتزال

عـااجل: أحمد حسن يدرس التراجع عن الاعتزال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أحمد حسن يدرس التراجع عن الاعتزال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أحمد حسن يدرس التراجع عن الاعتزال.

الأحد 1 أبريل 2018 04:30 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد أحمد حسن، عميد لاعبي العالم وقائد المنتخب الوطني السابق، أنه يدرس التراجع عن الاعتزال، خلال الفترة المقبلة.

كان «حسن»، 42 عامًا، قد اعتزل كرة القدم، قبل أن يتولى تدريب نادي بتروجت، في يوليو 2015، فيما رحل عن تدريبه في ديسمبر من نفس العام.

وسبق لـ«حسن» أن لعب في 184 مباراة دولية رفقة المنتخب الوطني، ويحمل بالفعل الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا، برصيد 4 مرات.

وقال «حسن»، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «موقع التواصل الاجتماعي تويتر» إنه يفكر جديًا في العودة من الاعتزال خلال الفترة المقبلة، خاصة مع عودة الإيطالي جيانلويجي بوفون، حارس مرمى نادي الإيطالي المُخضرم، من الاعتزال رفقة المنتخب الإيطالي.

عـااجل: أحمد حسن يدرس التراجع عن الاعتزال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أحمد حسن يدرس التراجع عن الاعتزال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: أحمد حسن يدرس التراجع عن الاعتزال.

عـااجل: أحمد حسن يدرس التراجع عن الاعتزال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: أحمد حسن يدرس التراجع عن الاعتزال .

المصدر : المصرى اليوم