أخبار : «BEIN SPORTS» تصدم العرب بشأن مونديال كأس العالم
أخبار : «BEIN SPORTS» تصدم العرب بشأن مونديال كأس العالم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «BEIN SPORTS» تصدم العرب بشأن مونديال كأس العالم، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : «BEIN SPORTS» تصدم العرب بشأن مونديال كأس العالم، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : «BEIN SPORTS» تصدم العرب بشأن مونديال كأس العالم.


أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 04:27 مساءً ـ كشفت تقارير صحفية عربية عن قيمة الاشتراك فى القناة القطرية "BEIN SPORTS" لمشاهدة منافسات كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامته بروسيا فى صيف العام الجارى.

وقالت الصحف إن إدارة القناة القطرية قررت تفعيل خاصية بقيمة 100 دولار من أجل مشاهدة مباريات كأس العالم.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة الكشف عن تفاصيل كيفية الحصول على الخاصية الخاصة بمشاهدة كأس العالم المقبل.

يذكر أن "بين سبورت" ستقوم ببث لقاءات كأس العالم بشكل حصرى وفقا لما أعلنته إدارتها نتيجة ارتباطها بعقد رسمى مع الاتحاد الدولى للعبة.

ويعد هذا المبلغ المعروض من قبل إدارة القناة القطرية مرتفعا للغاية، حيث سيصل إلى 1750 جنيها يقوم الفرد بدفعها من أجل متابعة لقاءات المونديال.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : «BEIN SPORTS» تصدم العرب بشأن مونديال كأس العالم، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «BEIN SPORTS» تصدم العرب بشأن مونديال كأس العالم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : «BEIN SPORTS» تصدم العرب بشأن مونديال كأس العالم.

أخبار : «BEIN SPORTS» تصدم العرب بشأن مونديال كأس العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : «BEIN SPORTS» تصدم العرب بشأن مونديال كأس العالم .

المصدر : عرب نت