ليفربول" data-no-lazy="false" />
عـااجل: مدرب بلجيكا يكشف سر التألق الكبير لمحمد صلاح مع

عـااجل: مدرب بلجيكا يكشف سر التألق الكبير لمحمد صلاح مع ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب بلجيكا يكشف سر التألق الكبير لمحمد صلاح مع ليفربول، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب بلجيكا يكشف سر التألق الكبير لمحمد صلاح مع ليفربول.

الأحد 1 أبريل 2018 04:17 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كال روبيرتو ميرتينز، المدرب لمنتخب بلجيكا، المديح لمحمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، خاصة مع حالة التألق الكبيرة التي يعيشها خلال الموسم الجاري مع «الريدز».

وشارك «صلاح» في 42 مباراة بجميع المسابقات مع ليفربول حتى الآن، سجل خلالها 37 جولًا وصنع 12 هدفا آخر لزملائه.

وأظهر «ميرتينز»، في تصريحات لصحيفة «إكسبريس» البريطانية، اليوم، الأحد، عن سر هذا التألق الكبير لـ«صلاح» مع ليفربول خلال الموسم الجاري، مقارنة مع بقية المواسم الماضية.

وأكد مدرب بلجيكا أن طريقة تعامل الألماني يورجن كلوب، المدرب لليفربول، مع صلاح، تعتبر هي السبب الأساسي في تألقه خلال الموسم الجاري.

وقال «ميرتينز»، في تصريحات لصحيفة «إكسبريس» البريطانية، اليوم، الأحد: «أعتقد أن السبب الأساسي في تألق صلاح هو التغييرات الكبيرة التي قام بها في طريقة لعبه داخل منطقة الجزاء».

وتابع: «في الموسم الماضي مع ، كانت سرعة صلاح وقوته الكبيرة هي السبب الأساسي في خطورته، أما الموسم الجاري، فإن هدوءه الكبير داخل منطقة الجزاء هو ما يميزه ويجعله خطيرًا».

وأردف: «هذا الهدوء الكبير الذي يتمتع به صلاح داخل منقطة الجزاء، وقدرته على الوقوف في المكان والوقت المناسبين واتخاذ القرار المناسب، هو ما ساهم في تألقه البارز، وجعلنا نراه بشكل مغاير عن الشكل الذي رأيناه عليه خلال المواسم الماضية».

واستطرد: «وأعتقد أنه كان ليورجن كلوب دور كبير في التطور الكبير الذي ظهر على أداء صلاح».

عـااجل: مدرب بلجيكا يكشف سر التألق الكبير لمحمد صلاح مع ليفربول، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب بلجيكا يكشف سر التألق الكبير لمحمد صلاح مع ليفربول، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: مدرب بلجيكا يكشف سر التألق الكبير لمحمد صلاح مع ليفربول.

عـااجل: مدرب بلجيكا يكشف سر التألق الكبير لمحمد صلاح مع ليفربول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: مدرب بلجيكا يكشف سر التألق الكبير لمحمد صلاح مع ليفربول .

المصدر : المصرى اليوم