عـااجل: بعد هدفيه في ستوك..أوباميانج يدخل تاريخ أرسنال برقم مميز
عـااجل: بعد هدفيه في ستوك..أوباميانج يدخل تاريخ أرسنال برقم مميز

عـااجل: بعد هدفيه في ستوك..أوباميانج يدخل تاريخ أرسنال برقم مميز، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بعد هدفيه في ستوك..أوباميانج يدخل تاريخ أرسنال برقم مميز، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بعد هدفيه في ستوك..أوباميانج يدخل تاريخ أرسنال برقم مميز.

الأحد 1 أبريل 2018 03:48 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تمكن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي الجديد، من قيادة فريقه لتحقيق فوز كبير على ستوك سيتي، بنتيجة «3-0»، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من دورى البريميرليج الممتاز.

وسجل «أوباميانج» هدفين من أهداف فريقه الثلاثة في اللقاء، ليدخل تاريخ أرسنال برقم مميز.

وأكدت شبكة «أوبتا» للإحصائيات أن «أوبا» أصبح أول لاعب في تاريخ أرسنال يتمكن من تسجيل 5 أهداف في أول 6 مشاركات له مع الفريق.

وكان «أوباميانج» قد انتقل إلى أرسنال قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قياسية بلغت قيمتها حوالي 56 مليون جنيه استرليني.

عـااجل: بعد هدفيه في ستوك..أوباميانج يدخل تاريخ أرسنال برقم مميز، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بعد هدفيه في ستوك..أوباميانج يدخل تاريخ أرسنال برقم مميز، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: بعد هدفيه في ستوك..أوباميانج يدخل تاريخ أرسنال برقم مميز.

عـااجل: بعد هدفيه في ستوك..أوباميانج يدخل تاريخ أرسنال برقم مميز - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: بعد هدفيه في ستوك..أوباميانج يدخل تاريخ أرسنال برقم مميز .

المصدر : المصرى اليوم