أخبار عاجلة : الشوربجي يواصل تصدره للتصنيف العالمي للإسكواش
أخبار عاجلة : الشوربجي يواصل تصدره للتصنيف العالمي للإسكواش

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الشوربجي يواصل تصدره للتصنيف العالمي للإسكواش، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الشوربجي يواصل تصدره للتصنيف العالمي للإسكواش، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : الشوربجي يواصل تصدره للتصنيف العالمي للإسكواش.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 03:15 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 03:15 مساءً - ()

أعلن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين برياضة الاسكواش عن التصنيف العالمي لشهر أبريل حيث حافظ محمد الشوربجى على صدارة التصنيف العالمي للرجال للشهر الثاني على التوالي بعدما اقتنصها من الفرنسي جريجوري جوتيه في مارس الماضي.

وصعد علي فرج إلى المركز الثاني بينما هبط جوتييه إلى المركز الثالث ليضيف إنجازاً جديداً في مشواره الاحترافي.

وشهدت قائمة أفضل 10 لاعبين على مستوى العالم تواجد 7 لاعبين مصريين حيث حل مروان الشوربجي في المركز الرابع بينما صعد طارق مؤمن إلى المركز الخامس للمرة الأولى في تاريخه.

وتراجع كريم عبد الجواد مركزين ليحتل المركز السابع أما رامي عاشور فقد وصل إلى المركز الثامن بعد حصوله على لقب كأس جراسهوبر واحتل محمد أبو الغار المركز العاشر.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : الشوربجي يواصل تصدره للتصنيف العالمي للإسكواش عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الشوربجي يواصل تصدره للتصنيف العالمي للإسكواش.

أخبار عاجلة : الشوربجي يواصل تصدره للتصنيف العالمي للإسكواش - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الشوربجي يواصل تصدره للتصنيف العالمي للإسكواش .

المصدر : وكالة أنباء أونا