حسام البدري يُفجر مفاجأة عن مشاركة "السعيد".. ويكشف موقفه من رحيل الثلاثي" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : يُفجر مفاجأة عن مشاركة "السعيد".. ويكشف موقفه من رحيل الثلاثي

يحدث الان : يُفجر مفاجأة عن مشاركة "السعيد".. ويكشف موقفه من رحيل الثلاثي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حسام البدري يُفجر مفاجأة عن مشاركة "السعيد".. ويكشف موقفه من رحيل الثلاثي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حسام البدري يُفجر مفاجأة عن مشاركة "السعيد".. ويكشف موقفه من رحيل الثلاثي.

الأحد 1 أبريل 2018 02:40 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد حسام البدري المدرب للنادي أن playmaker الفريق لن يشارك إلا بالاتفاق بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة لأن أزمته شائكة وأكبر من مجرد طلب لاعب تجديد عقده.

 

وأوضح حسام البدري في تصريحات لبرنامج "وي مع شوبير" أنه يحترم قرار مجلس الاهلي بعرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة وبالتالي لن يشارك إلا بقرار من مجلس الإدارة.

 

وأشار البدري إلى أزمة عبد الله السعيد لها جوانب عديدة لكن لا خلاف على أنه لاعب مهم للأهلي ومنتخب جمهورية العربية.

 

وأوضح البدري، أنه ليس قلقًا مما يثار عن وجود عروض لعلي معلول وجونيور أجايي ووليد أزارو للرحيل عن القلعة الحمراء.

 

وشدد على أنه لا توجد عروض رسمية لمعلول وأجايي وأزارو للرحيل عن الاهلي حتى الآن، وفي حالة وصولها سيتم دراستها بما يتوافق مع القلعة الحمراء، موضحًا أن الانتصارات مع الاهلي أغلى من الفلوس والماديات لذلك فهو يفضل الاستمرار لمزيد من الإنجازات.

 

يحدث الان : حسام البدري يُفجر مفاجأة عن مشاركة "السعيد".. ويكشف موقفه من رحيل الثلاثي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حسام البدري يُفجر مفاجأة عن مشاركة "السعيد".. ويكشف موقفه من رحيل الثلاثي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : حسام البدري يُفجر مفاجأة عن مشاركة "السعيد".. ويكشف موقفه من رحيل الثلاثي.

يحدث الان : حسام البدري يُفجر مفاجأة عن مشاركة "السعيد".. ويكشف موقفه من رحيل الثلاثي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : حسام البدري يُفجر مفاجأة عن مشاركة "السعيد".. ويكشف موقفه من رحيل الثلاثي .

المصدر : الحكاية