أخبار الرياضة : الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط
أخبار الرياضة : الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط

أخبار الرياضة : الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط .

الأحد 1 أبريل 2018 02:37 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عبد الرحمن طارق

أكد محمد الحصري مدير عام نادي الجونة، أن فريقه لم يدخل في مفاوضات أي لاعب في الفترة الحالية كما تردد عبر وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة.

وقال الحصري في تصريحات خاصة ليلاكورة اليوم الأحد إلى أن الجميع في الفريق يركز حاليا في الصعود للدوري الممتاز من جديد بشكل رسمي.

وأبدى الحصري استيائه الشديد من هذه الأخبار المفبركة التي تنشر في هذا التوقيت، مؤكدا عدم الدخول في مفاوضات سواء من لاعبين في الممتاز أو الدرجة الثانية.

ويحتل المركز الأول في منطقة الصعيد بفارق ٧ نقاط عن أقرب منافس له المنيا في المركز الثاني، ويتبقى له 4 مباريات على نهاية مباريات المجموعة.


أخبار الرياضة : الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط.

أخبار الرياضة : الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط .

المصدر : يالا كورة