أخبــار الرياضة : محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى
أخبــار الرياضة : محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى

أخبــار الرياضة : محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى

.

الأحد 1 أبريل 2018 02:26 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين بالاسكواش عن التصنيف العالمى لشهر أبريل، وحافظ محمد الشوربجى على صدارة التصنيف العالمى للرجال للشهر الثانى على التوالى، بعدما اقتنصها من الفرنسى جريجورى جوتييه في مارس الماضى.

وصعد على فرج للمركز الثانى، بينما هبط جوتييه إلى المركز الثالث ليضيف إنجازا جديدا فى مشواره الاحترافى.

وشهدت قائمة أفضل 10 لاعبين على مستوى العالم تواجد 7 لاعبين مصريين، وحل مروان الشوربجى فى المركز الرابع، بينما صعد طارق مؤمن للمركز الخامس للمرة الأولى فى تاريخه.

وهبط كريم عبد الجواد مركزين ليحتل المركز السابع أما رامي عاشور فقد وصل إلى المركز الثامن بعد حصوله على لقب كأس جراسهوبر واحتل محمد أبو الغار المركز العاشر.

أما على مستوى السيدات فواصلت نور الشربيني هيمنتها على الصدارة للشهر 24 على التوالى لتكمل عامين على القمة، وحلت رنيم الوليلي فى المركز الثانى ونور الطيب ثالثة، وأخيرا نوران جوهر فى المركز الخامس.

 

أخبــار الرياضة : محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى.

أخبــار الرياضة : محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى .

المصدر : اليوم السابع