ريـاضة : مدرب الاتحاد : التعاقد مع متعب شرف لنا
ريـاضة : مدرب الاتحاد : التعاقد مع متعب شرف لنا

ريـاضة : مدرب الاتحاد : التعاقد مع متعب شرف لنا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب الاتحاد : التعاقد مع متعب شرف لنا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب الاتحاد : التعاقد مع متعب شرف لنا.

الأحد 1 أبريل 2018 02:13 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد محمد عمر المدرب لنادي الاتحاد السكندري على أن تواجد لاعب مثل عماد متعب مهاجم السابق والتعاون السعودي الحالي يعد شرفاً للفريق.

وصرح عمر في تصريحات إذاعيه إلى أنه يعتبر عماد متعب هو المهاجم الأفضل في أفريقيا، مشدداً على عدم وجود مفاوضات حالية معه.

وقال المدرب للاتحاد: "لم أتحدث مع الإدارة عن التعاقد مع متعب في ظل الوضع الحالي للفريق في جدول ترتيب الدوري ".

وأختتم: "وجود متعب معنا يعد شرفاً لي وللفريق، فهو المهاجم الأفضل في أفريقيا، ومن المهاجمين القلائل في تاريخ جمهورية العربية الذين سيظلون في التاريخ".

ريـاضة : مدرب الاتحاد : التعاقد مع متعب شرف لنا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب الاتحاد : التعاقد مع متعب شرف لنا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : مدرب الاتحاد : التعاقد مع متعب شرف لنا.

ريـاضة : مدرب الاتحاد : التعاقد مع متعب شرف لنا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : مدرب الاتحاد : التعاقد مع متعب شرف لنا .

المصدر : بوابة الشروق