أخبار الرياضة : مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم
أخبار الرياضة : مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم

أخبار الرياضة : مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم .

الأحد 1 أبريل 2018 02:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: أحمد شريف

أكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي على أن اللاعب محمد عواد حارس مرمى فريقه، ومنتخب جمهورية العربية، مؤهل للعب في أكبر الدوريات العالمية.

وتمنى الصغير في تصريحات عبر إذاعة إنرجي أف أم أن يحصل عواد على فرصة جديدة للمشاركة في المباريات الودية المقبلة لمنتخب جمهورية مصر العربية.

وقال مدرب حراس الإسماعيلي: "عواد مؤهل للتواجد في أفضل دوريات العالم لأنه يملك قدرات قوية تؤهله للعب في أكبر أندية العالم".

واختتم: "سعدت بمشاركة عواد في مباراة اليونان رغم أننا لعبنا المباراة بالبدلاء، لكنها كانت تجربة جيدة وأتمنى ألا تكون الفرصة الأخيرة قبل كأس العالم".

الجدير بالذكر أن محمد عواد شارك أساسياً مع منتخب جمهورية مصر العربية في مواجهة اليونان الودية التي أقيمت منتصف الأسبوع الماضي، وانتهت بتفوق الفريق الأوروبي بهدف نظيف.


أخبار الرياضة : مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم.

أخبار الرياضة : مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم .

المصدر : يالا كورة