أخـبـار رياضة : تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا.. هدفي الثالث في الـ+90
أخـبـار رياضة : تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا.. هدفي الثالث في الـ+90

أخـبـار رياضة : تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا.. هدفي الثالث في الـ+90، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا.. هدفي الثالث في الـ+90، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا.. هدفي الثالث في الـ+90.

الأحد 1 أبريل 2018 02:02 مساءً ـ أخباري نيوز ـ لا يتوقف عن التسجيل ومواصلة التألق.. تريزيجيه يمر بأفضل فتراته الكروية حاليا في تركيا.

0
f2e654224e.jpgجوزتيبي
2
placeholder-logo.pngقاسم باشا

انتهت 12:30

76517a40b7.jpgتريزيجيه النادي : قاسم باشا
placeholder-logo.png قاسم باشا
placeholder-logo.png الدوري التركي

مرة أخرى سجل تريزيجيه، وحسم فوز قاسم باشا على جوزتيبي في الدوري التركي.

9e45b2e292.jpg بالفيديو - تريزيجيه يسجل في الوقت القاتل.. قاسم باشا يفوز ضد جوزتيبي placeholder.jpg تشكيل قاسم باشا – تريزيجيه أساسي ضد جوزتيبي placeholder.jpg رمضان يكشف تفاصيل جديدة في رحيله من .. "حديث مع الرئيس بسبب تريزيجيه" placeholder.jpg أرقام في الجول - بالصور.. تريزيجيه "المدافع" يواصل إثبات أهميته التكتيكية لكوبر

FilGoal.com تواصل مع تريزيجيه بعد الهدف وهنأه على مواصلة تسجيله للأهداف.

وقال تريزيجيه في تصريحات لـ FilGoal.com: "هذا هو الهدف رقم 12 لي مع الفريق، والتاسع لي في الدوري التركي، وهي مسيرة رائعة بالنسبة لي هنا حتى الآن".

وقال "هذا أيضا هو الهدف الثالث لي ماركة + 90، إذ سبق لي وأن سجلت هدفين لقاسم باشا في الوقت الضائع، الأول في الدقيقة الـ92 والثاني كان في الدقيقة الـ94 وهدف اليوم دخل القائمة ليصبح رقم 3".

تريزيجيه أتم "أمر بأيام رائعة مع قاسم باشا أتمني استمرارها بنفس القدر من النجاح، حتى نهاية الموسم وأواصل تسحيل الأهداف ".

ويعد هذا هو الهدف التاسع لتريزيجيه في الدوري التركي في 25 مباراة بجانب صناعته لـ4 أهداف. والـ12 له في 26 مباراة خاضها في كل المسابقات.

ورفع قاسم باشا رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز الـ10 بفارق 6 نقاط عن جوزتيبي صاحب المركز الـ8.

اقرأ أيضا

بونوتشي يوضح سبب احتفاله بهدفه في

البدري يطالب بإقامة معسكر الاهلي في أمريكا

10 حقائق عن مواجهة الإسماعيلي والزمالك.. "عقدة الدراويش Vs هدافو الفرسان"

حوار – النحاس.. عن تفاوض مع جلال 4 مرات وحكاية عنتر وشريف

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الزمالك لم يفاتح عبد الشافي في العودة حتى الآن

بالفيديو – الأسد وصل.. إبراهيموفيتش يسجل ثنائية مبهرة في انتصار مجنون للوس أنجلوس

تريزيجيه قاسم باشا

أخـبـار رياضة : تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا.. هدفي الثالث في الـ+90، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا.. هدفي الثالث في الـ+90، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا.. هدفي الثالث في الـ+90.

أخـبـار رياضة : تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا.. هدفي الثالث في الـ+90 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا.. هدفي الثالث في الـ+90 .

المصدر : Filgoal