يحدث الان : إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب
يحدث الان : إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب

يحدث الان : إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب.

الأحد 1 أبريل 2018 01:51 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، إن الحكم على محمد مجدي قفشة، من مباراة واحدة مع المنتخب الوطني، أمر غير صحيح، لافتا إلى أن إنبي لم يصله أي شيء من جهاز المنتخب يخص اللاعب.

 

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "ما حدث من انتقادات للاعب كلها فرقعة إعلامية، لم يتحدث معنا أحد".

 

وعن رامي صبري، قال: "إنبي لن يتعجل في اتخاذ أي قرار بشأن رامي صبري، كل ما أثير عن طلب اللاعب جلسة مع رئيس النادي، ليس صحيح".

 

وقال: "خالد متولي، المدرب لإنبي لن يتعجل في اتخاذ أي قرار بشأن رامي صبري، رامي عمود فقري للفريق وقائد ومن الصعب التفريط في خدماته".

 

وأتم: "الأمر بالنسبة لنا رغبة لاعب وعرض مالي واحتياجات فنية".

 

يحدث الان : إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب.

يحدث الان : إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب .

المصدر : الحكاية