أخبار الرياضة : "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال
أخبار الرياضة : "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال

أخبار الرياضة : "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال .

الأحد 1 أبريل 2018 01:48 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: إبراهيم علي

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الحكم الدولي التركي جونيت شاكير لإدارة مباراة الإيطالي وريال مدريد الإسباني، الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب يوفنتوس أرينا.

ويعتبر شاكير حكم الذكريات الحزينة بالنسبة إلى الناديين، نظرًا لأنه أدار ليوفنتوس مباراتان في البطولة الأوروبية، فاز في مباراة وخسر في الثانية أمام الإسباني في نهائي موسم 2014-2015 بنتيجة 3/1.

أما بالنسبة لريال مدريد فإنه الذي أدار مباراة الخسارة الوحيدة للنادي الملكي خلال منافسات هذا الموسم في البطولة الأوروبية أمام نادي توتنهام هوتسبر في دور المجموعات بنتيجة 3/1 أيضًا.

وبشكل عام، أدار الحكم التركي 8 مباريات للميرينجي في دوري أبطال أوروبا، فاز معه النادي الإسباني في 4 مباريات وخسر في مباراتين وتعادل في مثلهما.

يذكر أن مباراة الإياب تقام يوم 11 إبريل على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي.


أخبار الرياضة : "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال.

أخبار الرياضة : "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال .

المصدر : يالا كورة