الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : : نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا

أخبار الرياضة : : نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا .

الأحد 1 أبريل 2018 01:48 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: محمد همام

أكد سيد معوض المدرب المساعد بالنادي الاهلي، أن فريقه يحتاج إلى تدعيمات بسطية من أجل التتويج بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان المارد الأحمر قريبًا من التتويج باللقب الإفريقي التاسع في تاريخه إلا أنه خسر المباراة النهائية بهدفين مقابل جول أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وقال معوض في تصريحات إذاعية :"الظروف متاحة الآن للتتويج بالبطولة الإفريقية، نمتلك لاعبين جيدين لديهم الخبرة من أجل الحصول على اللقب".

وتابع :"حلم الجماهير وإدارة النادي التتويج باللقب الإفريقي، ونحن نعمل منذ فترة على المنافسة على اللقب خاصة أننا لم نحقق اللقب منذ عام 2013".

الاهلي بدأ مشواره في البطولة الإفريقية بالفوز على مونانا الجابوني بأربعة أهداف دون رد في مباراة الذهاب قبل أن يعود الأحمر للفوز في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل جول.

وأسفرت القرعة عن تواجد الاهلي على رأس المجموعة الأولى من دور المجموعات حيث يتواجد معه كلاً من التونسي وكامبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب رولرز البتسوانى.

ومن المقرر أن يفتتح الاهلي مشواره في دور المجموعات بمواجهة الترجي التونسي أحد أيام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل.


أخبار الرياضة : الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا.

أخبار الرياضة : الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا .

المصدر : يالا كورة