برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : مباراة تفصل من معادلة رقم سوسييداد القياسي

أخبار الرياضة : مباراة تفصل من معادلة رقم سوسييداد القياسي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي .

الأحد 1 أبريل 2018 01:48 مساءً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

بعد تعادله بهدفين لمثلهما أمام إشبيلية، السبت، بالجولة الـ30 من الدوري الإسباني، بات برشلونة على بعد مباراة واحدة دون هزيمة ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم ريال سوسييداد منذ نحو 38 عاما وهو خوض أكبر عدد المباريات في الليجا دون هزيمة.

وبتعادله أمس، يكون البرسا قد خاض 37 مباراة في الليجا دون أن يتذوق طعم الهزيمة بواقع 30 هذا الموسم وسبع بالموسم السابق حينما كان الفريق تحت إمرة المدرب لويس إنريكي مارتينيز.

وتعود أخر هزيمة للبرسا في البطولة المحلية إلى الثامن من أبريل 2017 عندما سقط في ملعب لا روساليدا أمام مالاجا (2-0).

وأفلت برشلونة من السقوط في فخ الخسارة الأولى له هذا الموسم في الليجا بعدما قلب تأخره أمام إشبيلية بهدفين نظيفين لتعادل قاتل بهدفين لمثلهما خلال لقاء أمس بعد دخول نجمه ميسي (ق60) إلى أرض ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" ليدرك التعادل (ق89) بعدما قلص لويس سواريز الفارق بهدف أول للبرسا (ق88).

وهكذا حقق الفريق الكتالوني تعادله السابع بسلسلة المباريات الـ37 التي لم يتعرض خلالها للهزيمة، كما أنه إذا انهى لقاءه السبت المقبل أمام ليجانيس دون خسارة سيصل إلى الرقم المسجل باسم ريال سوسييداد الذي خاض 38 مباراة دون خسارة ست منها في موسم 1978-79 و32 بالموسم اللاحق بواقع 22 فوزا و16 تعادلا.


أخبار الرياضة : مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي.

أخبار الرياضة : مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي .

المصدر : يالا كورة