أخـبـار رياضة : فالفيردي: ميسي مازال يعاني من الإصابة.. والدوري لم يحسم بعد
أخـبـار رياضة : فالفيردي: ميسي مازال يعاني من الإصابة.. والدوري لم يحسم بعد

أخـبـار رياضة : فالفيردي: ميسي مازال يعاني من الإصابة.. والدوري لم يحسم بعد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فالفيردي: ميسي مازال يعاني من الإصابة.. والدوري لم يحسم بعد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فالفيردي: ميسي مازال يعاني من الإصابة.. والدوري لم يحسم بعد.

الأحد 1 أبريل 2018 01:30 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اعترف أرنستو فالفيردي المدرب لفريق بمعاناة ميسي من الإصابة رغم إنقاذه للفريق الكتالوني أمام إشبيلية في الدوري الإسباني.

2
9bfa417aaa.jpgإشبيلية
2
placeholder-logo.pngبرشلونة

انتهت 20:45

c2ea924867.jpgميسي النادي : برشلونة

ونجح ميسي في قيادة فريقه لخطف التعادل أمام إشبيلية بهدفين لكل منهما بعد تقدم إشبيلية بهدفين نظيفين.

وأحرز الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي الهدفين في دقيقتين متتاليتين 88 و89 وأنقذ الفريق من الهزيمة الأولى في الموسم.

f32cf0edd0.jpg مونتيلا ينصح قبل مواجهة برشلونة placeholder.jpg بالفيديو - من معه ميسي لا يؤمن له جانب.. برشلونة يفلت من فخ إشبيلية في دقيقة واحدة placeholder.jpg بالفيديو – أين دفاع برشلونة.. إشبيلية يهدر الثالث باستهتار نافاس وفاسكيز placeholder.jpg كرة يد - ممدوح هاشم يتألق.. مونبيلييه يقصي برشلونة من أبطال أوروبا بفارق جول

وحافظ برشلونة بذلك على سجله دون هزيمة في مسابقة الدوري وقبل ثماني جولات من النهاية.

وقال فالفيردي في تصريحات لقناة موفيستار: "خططت لنزول ميسي في أي حال والأفضل له اللعب لبعض الوقت للانسجام".

وقال "لم يتعاف بعد من الإصابة لكن أعتقد أنه سيكون جاهزا لمواجهة روما يوم الأربعاء".

وكان ميسي قد غاب عن مواجهتي الأرجنتين الوديتين خلال فترة التوقف الدولي بسبب الإصابة وشارك منذ الدقيقة 58 بعد تأخر فريقه بهدفين.

ووصل فارق النقاط بين برشلونة وأتليتكو مدريد إلى 12 نقطة ولكن لأتليتكو مباراة تقام مساء اليوم.

وأتم فالفيردي تصريحاته حول ذلك "لا أعتقد أبدا أن الدوري قد انتهى التنافس سيظل مستمرا حتى النهاية وذلك سبب احتفالنا بعد التعادل فمازالت كل الاحتمالات ممكنة".

اقرأ أيضا

بونوتشي يوضح سبب احتفاله بهدفه في

البدري يطالب بإقامة معسكر في أمريكا

10 حقائق عن مواجهة الإسماعيلي والزمالك.. "عقدة الدراويش Vs هدافو الفرسان"

حوار – النحاس.. عن تفاوض مع جلال 4 مرات وحكاية عنتر وشريف

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الزمالك لم يفاتح عبد الشافي في العودة حتى الآن

بالفيديو – الأسد وصل.. إبراهيموفيتش يسجل ثنائية مبهرة في انتصار مجنون للوس أنجلوس

الدوري الإسباني برشلونة إشبيلية ميسي

أخـبـار رياضة : فالفيردي: ميسي مازال يعاني من الإصابة.. والدوري لم يحسم بعد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فالفيردي: ميسي مازال يعاني من الإصابة.. والدوري لم يحسم بعد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : فالفيردي: ميسي مازال يعاني من الإصابة.. والدوري لم يحسم بعد.

أخـبـار رياضة : فالفيردي: ميسي مازال يعاني من الإصابة.. والدوري لم يحسم بعد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : فالفيردي: ميسي مازال يعاني من الإصابة.. والدوري لم يحسم بعد .

المصدر : Filgoal