روما قبل مواجهة " data-no-lazy="false" />
أخـبـار رياضة : مونتيلا ينصح قبل مواجهة

أخـبـار رياضة : مونتيلا ينصح قبل مواجهة ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مونتيلا ينصح روما قبل مواجهة برشلونة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مونتيلا ينصح روما قبل مواجهة برشلونة.

الأحد 1 أبريل 2018 01:30 مساءً ـ أخباري نيوز ـ بدى فيتشنزو مونتيلا مدرب إشبيلية حزينا بعد أن فقد فريقه أسبقية هدفين نظيفين أمام برشلونة في الدوري الإسباني أمس السبت.

04267e3246.jpg روما
placeholder-logo.png إشبيلية
placeholder-logo.png برشلونة

وسجل برشلونة هدفين في ظرف دقيقة بنهاية المواجهة أمام إشبيلية، ليبقي على سجله خاليا من الهزائم في الدوري الإسباني هذا الموسم (طالع التفاصيل).

وتحدث المدرب الإيطالي إلى محطة "فوكس سبورت" الإيطالية: "افتقدنا لرغبة القضاء عليهم، وعندما دخل (ليونيل) ميسي انقلبت المباراة".

"أنا منزعج ومحبط تماما كاللاعبين، لأننا قدمنا مستوى عظيم لـ88 دقيقة".

ومثل مونتيلا فريق روما لعشر سنوات كلاعب، وتزامل في تلك الفترة مع أوزيبيو دي فرانشيسكو المدرب الحالي للجيالورسي، ومدرب إشبيلية أطلع زميله السابق على سر قوة برشلونة:

"إنه (دي فرانشيسكو) يعلم ما يتوجب عليه فعله، لكن الأمور تكون أسهل عندما لا يلعب ميسي".

وفقد إشبيلية فرصة القفز إلى المركز الخامس مؤقتا، قبل 3 أسابيع على مواجهة برشلونة مجددا في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد.

اقرأ أيضا

بونوتشي يوضح سبب احتفاله بهدفه في

البدري يطالب بإقامة معسكر في أمريكا

10 حقائق عن مواجهة الإسماعيلي والزمالك.. "عقدة الدراويش Vs هدافو الفرسان"

حوار – النحاس.. عن تفاوض مع جلال 4 مرات وحكاية عنتر وشريف

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الزمالك لم يفاتح عبد الشافي في العودة حتى الآن

بالفيديو – الأسد وصل.. إبراهيموفيتش يسجل ثنائية مبهرة في انتصار مجنون للوس أنجلوس

برشلونة إشبيلية روما

أخـبـار رياضة : مونتيلا ينصح روما قبل مواجهة برشلونة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مونتيلا ينصح روما قبل مواجهة برشلونة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : مونتيلا ينصح روما قبل مواجهة برشلونة.

أخـبـار رياضة : مونتيلا ينصح روما قبل مواجهة برشلونة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : مونتيلا ينصح روما قبل مواجهة برشلونة .

المصدر : Filgoal