الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط" data-no-lazy="false" />
أخـبـار رياضة : عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد .. والحفاظ على فارق النقاط

أخـبـار رياضة : عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد .. والحفاظ على فارق النقاط، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط.

الأحد 1 أبريل 2018 01:30 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال عمرو فهيم مدرب مساعد الإسماعيلي إن الجهاز الفني للدراويش حذر اللاعبين من الخسارة ضد الزمالك وأوضح أنه يجب أن يتم الحفاظ على فارق النقاط من أجل الحفاظ على وصافة جدول الترتيب.

-
49641a6249.jpgالإسماعيلي
-
placeholder-logo.pngالزمالك

لم تبدأ 17:30

placeholder-logo.png الإسماعيلي
placeholder-logo.png الزمالك
placeholder-logo.png الدوري

وصرح فهيم عبر البرنامج الإذاعي "ستاد الهدف" قائلا: "هدفنا الفوز ضد الزمالك، وقلنا للاعبي الفريق إذا لم نتمكن من الفوز على الأقل لا نخسر ونحافظ على فارق النقاط بيننا وبين الزمالك".

وتابع "الزمالك لديه مباريات صعبة عقب مواجهة الإسماعيلي ولدينا أمل في تعثره، وأن يكون هذا الأمر في صالحنا".

549769cf76.jpg مدرب الإسماعيلي: أعتمد على عاملين لتحقيق الفوز ضد الزمالك placeholder.jpg 10 حقائق عن مواجهة الإسماعيلي والزمالك.. "عقدة الدراويش Vs هدافو الفرسان" placeholder.jpg قائمة الزمالك – مهاجم وحيد أمام الإسماعيلي.. وغياب 3 أجانب

وعن محمد عواد حارس مرمى الفريق أشار مدرب الإسماعيلي: " عواد حصل على إذن بالغياب عن مران الفريق للسفر إلى هولندا ولا توجد أي أزمة معه، فهو يتدرب حاليا بشكل جيد".

وأكد أن غياب دييجو كالديرون مهاجم الفريق عن مواجهة الزمالك سيكون مؤثرا بشكل كبير، لافتا إلى أن الجهاز الفني بقيادة بيدرو بارني يقوم حاليا بتجهيز البديل المناسب.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري يوم الإثنين.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

اقرأ أيضا

بونوتشي يوضح سبب احتفاله بهدفه في

البدري يطالب بإقامة معسكر في أمريكا

10 حقائق عن مواجهة الإسماعيلي والزمالك.. "عقدة الدراويش Vs هدافو الفرسان"

حوار – النحاس.. عن تفاوض الزمالك مع جلال 4 مرات وحكاية عنتر وشريف

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الزمالك لم يفاتح عبد الشافي في العودة حتى الآن

بالفيديو – الأسد وصل.. إبراهيموفيتش يسجل ثنائية مبهرة في انتصار مجنون للوس أنجلوس

في الدوري

أخـبـار رياضة : عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط.

أخـبـار رياضة : عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط .

المصدر : Filgoal