عـااجل: رمضان في مواجهة النني.. شوط أول سلبي بين أرسنال وستوك
عـااجل: رمضان في مواجهة النني.. شوط أول سلبي بين أرسنال وستوك

عـااجل: رمضان في مواجهة النني.. شوط أول سلبي بين أرسنال وستوك، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رمضان في مواجهة النني.. شوط أول سلبي بين أرسنال وستوك، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رمضان في مواجهة النني.. شوط أول سلبي بين أرسنال وستوك.

الأحد 1 أبريل 2018 01:24 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حسم التعادل السلبي الشوط الأول بين فريقي أرسنال وستوك سيتي، خلال المباراة المقامة بين الفريقين ضمن جولات الاسبوع الـ32 للدوري الإنجليزي.

ويلعب الدولي أساسيًا ضمن صفوف ستوك سيتي، وكذلك بدأ لاعب الوسط الدولي المباراة أساسيًا، وحصل على إنذار خلال فعاليات الشوط الأول، إثر تدخل قوي مع جو آلان، فيما هدد مرمى ستوك يتسديدة صاروخية اصطدمت في المدافع وتحولت لركنية.

عـااجل: رمضان في مواجهة النني.. شوط أول سلبي بين أرسنال وستوك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رمضان في مواجهة النني.. شوط أول سلبي بين أرسنال وستوك، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: رمضان في مواجهة النني.. شوط أول سلبي بين أرسنال وستوك.

عـااجل: رمضان في مواجهة النني.. شوط أول سلبي بين أرسنال وستوك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: رمضان في مواجهة النني.. شوط أول سلبي بين أرسنال وستوك .

المصدر : المصرى اليوم