ميدو يطالب بعدم العودة إلى " data-no-lazy="false" />
يحدث الان : مفاجأة.. يطالب بعدم العودة إلى

يحدث الان : مفاجأة.. يطالب بعدم العودة إلى ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك.

الأحد 1 أبريل 2018 01:08 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال أحمد حسام (ميدو) مدرب وادي دجلة الأسبق، إنه ينصح محمود عبد الرازق (شيكابالا) بعدم العودة إلى القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

 

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "شيكابالا يعاني من ضغوطات كثيرة حال لعبه للزمالك، وأفضل أن يكون في نادي لا يلعب فيه تحت أي ضغوطات".

 

وأكمل: "قد يحزن البعض من تصريحاتي لكن شيكابالا أخ لي وأتمنى له التألق في أي وقت، وهذا لن يحدث إلا في نادي لا توجد فيه ضغوطات كبيرة".

 

وأوضح: "بالنسبة لمصطفى فتحي وكهربا أتمنى عودتهم للزمالك".

يحدث الان : مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك.

يحدث الان : مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك .

المصدر : الحكاية