يحدث الان : مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا
يحدث الان : مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا

يحدث الان : مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا.

الأحد 1 أبريل 2018 01:08 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال محمد نور، المدرب العام بالجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري، إن الجهاز نجح في معرفة نقاط الضعف في فريق البورسعيدي واستغلالها لتحقيق الفوز عليه في المباراة التي أقيمت بينهما أمس.

 

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "شاهدنا مباريات المصري في الفترة الماضية وعملية التدوير التي يقوم بها حسام حسن، المدرب، وقمنا باستغلالها".

 

وعن التجديد للجهاز الفني، قال: "حتى الآن لم يتم مناقشة الأمر، محمد مصيلحي، رئيس النادي، ومحمد عمر، المدرب ، اتفقا على تأجيل الحديث في الأمر إلى ما بعد حسم بقاء الفريق".

 

وأردف: "الأمور تسير بشكل جيد داخل النادي ولن توجد أي مشكلة في مسألة التجديد".

 

وأشار إلى أن أحمد كابوريا، لاعب الفريق، تقبل العقوبة التي وقعت عليه عقب مباراة بتروجيت، بعد مخالفته لتعليمات الجهاز الفني بشان تسديد ركلات الجزاء، لافتا إلى أن اللاعب علاقته جيدة بالجهاز الفني ولا توجد أي أزمات معه على الإطلاق.

 

وأكمل: "نقوم حاليا بعملية تقييم لجميع لاعبي الفريق سواء المرتبطين بعقود أو المعاريين، وسيتم تحديد مصير الجميع خلال الفترة المقبلة".

يحدث الان : مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا.

يحدث الان : مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا .

المصدر : الحكاية