أهم الانباء | رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم
أهم الانباء | رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 01:06 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 01:06 مساءً - أعلنت الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE عن باقة كأس العالم والتي من المقرر أن تقام في صيف 2018.

ومن المقرر أن مدة الباقة شهر على أن تبدأ من 14 يونيو وحتى 15 يوليو على أن السعر للعملاء الحاليين بـ1620 جنيه شامل قيمة القيمة المضافة والمقدرة بـ14%.

وسيكون سعر كأس العالم لمن يرغب في مشاهدة الباقة منفردة بمبلغ 1800 جنيه غير شامل ضريبة القيمة المضافة و قدرها 14%.

ويتأهب الجمهور لمتابعة كأس العالم حيث يتواجد منتخب الفراعنة في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا (البلد المستضيف) وأوروجواي والسعودية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم.

أهم الانباء | رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم .

المصدر : الموجز