محمد صلاح باق في " data-no-lazy="false" />
عـااجل: صحيفة «إكسبريس»: باق في

عـااجل: صحيفة «إكسبريس»: باق في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول.

الأحد 1 أبريل 2018 12:18 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ذكرت صحيفة «إكسبريس» البريطانية، اليوم الأحد، أن لدى نادى ليفربول أنباء سعيدة، بشأن نجمه ونجم منتخب جمهورية العربية محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة أنه من المتوقع أن يبقى صلاح مع فريق الريدز بقيادة المدرب يورجن كلوب لموسم آخر، حيث أنه ليس على أجندة عملاقي إسبانيا ريـال مدريد وبرشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن جول الأساسي في الميركاتو المقبل، سيكون هو الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم هجوم أتلتيكو مدريد، والذي سيتكلف نحو 100 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن هناك رفضا في معسكر ريـال مدريد، للتعاقد مع صلاح، حيث يضع النادي الملكي عينه على أهداف أخرى، مثل إيدين هازارد playmaker ، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم .

عـااجل: صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول.

عـااجل: صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول .

المصدر : المصرى اليوم