تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 12:15 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 12:15 مساءً - تعتزم إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي دفع 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع جمال لاسيلس نجم فريق نيوكاسل يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت احدى الصحف البريطانية أن إدارة النادي اللندني تواصلت مع نيوكاسل لبحث سبل التعاقد مع المدافع الإنجليزي -24 عاماً-، ولفتت إلى قطع الطرفين خطوات كبيرة نحو إنهاء الصفقة، بعد أن وافق تشيلسي على تسديد 30 مليون جنيه إسترليني.

يشار إلى أن لاسيلس نجح في الظهور أساسيا مع الفريق في 95 مباراة خلال الأربعة مواسم الماضية ضمن منافسات دورى البريميرليج، وكان من ضمن اللاعبين الذين كانوا على مقربة من الانضمام للمنتخب الإنجليزي مؤخراً.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني.

أخبار عاجلة : تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني .

المصدر : وكالة أنباء أونا