أخبار الرياضة : مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي 
أخبار الرياضة : مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي 

أخبار الرياضة : مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي  ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي  .

الأحد 1 أبريل 2018 12:01 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: مراسل يلا كورة

قال مصدر بالزمالك، إن أحمد توفيق لاعب الفريق، أبلغ مسؤولين بالقلعة البيضاء، عن غضبه من التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور رئيس النادي، ورحب خلالها بانتقاله للأهلي.

وكان منصور قال في تصريحات سابقة "إذا رغب توفيق في الانضمام للأهلي فليذهب (وفوقه شيكولاته)".

وأشار المصدر لمراسل يلا كورة إلى أن مسؤولين من النادي عقدوا جلسة مع اللاعب لمطالبته بغلق أية مفاوضات مع النادي ، للانتقال إلى صفوفه في الفترة المقبلة.

وتابع "توفيق أبدى خلال حديثه حزنه من تصريحات مرتضى منصور، ورفض القطع بتوقيعه للأهلي من عدمه، رغم أن عقده مع يمتد لموسم إضافي".

وختم المصدر "مسؤولي النادي طالبوا اللاعب بتجديد عقده خلال الوقت الحالي، أسوة بزملائه أحمد الشناوي و ، لكن توفيق طلب تأجيل حسم مصيره".


أخبار الرياضة : مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي ، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي  ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي .

أخبار الرياضة : مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي  .

المصدر : يالا كورة