يحدث الان | غداً .. الهلال أمام العين الإماراتي للبقاء في المنافسة
يحدث الان | غداً .. الهلال أمام العين الإماراتي للبقاء في المنافسة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، غداً .. الهلال أمام العين الإماراتي للبقاء في المنافسة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | غداً .. الهلال أمام العين الإماراتي للبقاء في المنافسة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | غداً .. الهلال أمام العين الإماراتي للبقاء في المنافسة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:29 صباحاً ـ يسعى فريق الهلال السعودي للتمسك بآخر فرصة له للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يلتقي العين الإماراتي غداً على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة للمسابقة.
ويدخل الهلال اللقاء بشعار الفوز فقط إذا أراد الإبقاء على آماله في مواصلة مشواره بالبطولة إذ يمتلك نقطتين فقط محاولاً تحقيق انتصاره الأول في المسابقة بعد تعادلين وخسارتين ما صعب من موقفه في المجموعة.
وتكمن فرصة الفريق السعودي الأخيرة هي الفوز غداً على العين ، وتعثر استقلال طهران أمام ضيفه الريان القطري سواء بالخسارة أو التعادل ومن ثم الفوز على الفريق الإيراني في الجولة الأخيرة.
وفي المقابل يدخل العين صاحب المركز الثالث بأربع نقاط مباراة الغد للفوز خصوصاً أنه في موقع أفضلية للاستفادة من أي تعثر لفريقي الصدارة قبل مواجهة الريان في الجولة الأخيرة.

يحدث الان | غداً .. الهلال أمام العين الإماراتي للبقاء في المنافسة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، غداً .. الهلال أمام العين الإماراتي للبقاء في المنافسة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | غداً .. الهلال أمام العين الإماراتي للبقاء في المنافسة.

يحدث الان | غداً .. الهلال أمام العين الإماراتي للبقاء في المنافسة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | غداً .. الهلال أمام العين الإماراتي للبقاء في المنافسة .

المصدر : الجزيرة اونلاين